النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مفاجآت جديدة في موسم الرياض..نوال الكويتية تفتتح حفلات "أوايسس" ونانسي عجرم تجتمع مع وائل كفوري

نانسي عجرم
1 / 5
نانسي عجرم
نوال الكويتية
2 / 5
نوال الكويتية
نانسي عجرم
3 / 5
نانسي عجرم
وائل كفوري ونانسي عجرم
4 / 5
وائل كفوري ونانسي عجرم
حفل نوال الكويتية في الرياض
5 / 5
حفل نوال الكويتية في الرياض

مفاجآت وفعاليات موسم الرياض مازالت مستمرة، بعدما أعلن اليوم ومؤخراً عن عدة حفلات ومسرحيات جديدة في موسم الرياض في الفترة المقبلة، وعلى رأسها حفل للفنانة نوال الكويتية وكذلك حفل للفنان وائل كفوري مع نانسي عجرم، بالإضافة إلى عدة مسرحيات جديدة.

نوال الكويتية تفتتح حفلات أوايسس في موسم الرياض

وأعلن موسم الرياض عن حفل جديد للفنانة نوال الكويتية في الموسم، والذي تفتتح به أولى حفلات "أوايسس الرياض"، ونشر حساب الهيئة العامة للترفيه صورة بوستر الحفل، وشوق الجمهور إليها قائلاً:" الفنانة نوال الكويتية في أول حفلات اوايسس يوم 4 ديسمبر"، وكشفت عن فتح باب حجز التذاكر، وشوقت نوال الكويتية الجمهور للحفل ووجهت رسالة على حسابها بتويتر وقالت:" ولهت عليكم بشوفكم قريب في اوايسس 4 ديسمبر".

نانسي عجرم مع وائل كفوري في موسم الرياض

وكشفت شركة روتانا عن مفاجأة جديدة للجمهور في موسم الرياض، باجتماع الفنانة نانسي عجرم مع وائل كفوري للمرة الثانية في السعودية، من خلال حفلهما الجديد في موسم الرياض، ونشرت بوستر الحفل على حسابها بتويتر وعلقت:" بأعذب الأنغام ورقة الإحساس يطل علينا ملك الرومنسية وائل كفوري والنجمة نانسي عجرم.. 10 ديسمبر.. محمد عبده ارينا"، وكشفت عن فتج باب حجز التذاكر يوم الأربعاء، وذلك بعد إحياء الثنائي لحفل كبير في موسم حفلات صيف جدة مؤخراً.

مفاجآت فنية جديدة في موسم الرياض

وشهدت الأيام الأخيرة عدة حفلات غنائية مميزة للنجوم في موسم الرياض، وآخرها حفل الفنانة أنغام مع الفنان عايض، بالإضافة إلى إحياء نجوم أغاني المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا لحفل غنائي في موسم الرياض الليلة، من تنظيم شركة "بنش مارك"، والذي شهد حضور جماهيري وتفاعل كبير على مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

وأعلن موسم الرياض أيضاً عن عدة مسرحيات جديدة تعرض في الفترة المقبلة في موسم الرياض، وعلى رأسها مسرحية "جوازة معفرتة" لأحمد فهمي وهنا الزاهد، والتي تعرض بداية من الخميس 2 ديسمبر وحتى الاثنين 6 ديسمبر، وكذلك مسرحية "عائلة لاسعة جداً" لأحمد زاهر مع ابنتيه ليلى وملك زاهر، والتي ستعرض في نفس الفترة أيضاً في موسم الرياض.

الصور من حساب نوال الكويتية ونانسي عجرم وشركة روتانا على انستقرام.

×