بالتزامن مع إحتفالات اليوم الوطني الإماراتي ..إليكم قائمة بأجمل أغاني المطربين الإماراتيين التي لاقت نجاحاً لافتاً

مع انطلاق الاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي الذي يحل علينا في 2 ديسمبر المقبل، لا بد وأن نتذكر أشهر اغنيات النجوم الإماراتيين التي اجتاحت الوطن العربي ولاقت نجاحا منقطع النظير سواء في الفترة الماضية او قبل سنوات، وما يزال يتردد أصداء هذه الأغنيات الى اليوم، فنستعرض معكم قائمة بأجمل أغاني المطربين الإماراتيين التي لاقت نجاحاً لافتا في العالم العربي.

أغاني حسين الجسمي

النجم الإماراتي حسين الجسمي استطاع هذا العام تصدر الترند مجدداً بأحدث اغنياته "يا حتة من قلبي" التي رافقت الجمهور طيلة الصيف، كذلك غزت الاغنية حسابات انستغرام العديد من النجوم العرب الذين نشروا مقاطع الفيديو على أنغامها، لتكون هذه الأغنية متربعة ضمن قائمة الاغاني لهذا العام والتي اكتسحت الوطن العربي.

 

أغنية حسين الجسمي "حتة من قلبي" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان الفنان حسين الجسمي، وتوزيع علي فتح الله.

وايضا نالت أغنية "بالبنط العريض" للنجم حسين الجسمي ضجة واسعة و التي اعتبرت الأكثر استماعاً في العام الماضي ووصفها النجوم بأنها "أغنية موسم صيف 2020" وما تزال اصداء هذه الاغنية ممتدة ايضا لهذا العام.

"بالبنط العريض" من ألحان حسين الجسمي وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما.

ومن أشهر الأغاني التي لاقت نجاحا كبيرا للنجم حسين الجسمي في الوطن العربي أغنية "بحبك وحشتيني" و أغنية "بعد الفراق" واغنية "بودعك".

أشهر أغاني الفنانة أحلام

النجمة الإماراتية أحلام تعتبر واحدة من أبرز الأصوات على الساحة الإماراتية والخليجية وهي حاملة لواء الأغنية الخليجية في العالم العربي بعدما نجحت أغنياتها بأن تصل أصدائها لكل الجمهور العربي.

وتمتلك النجمة أحلام أرشيفا كبيرا من الأغاني الشهيرة وأبرزها أغنية "تدري ليش أزعل عليك" والأغنية من كلمات سالم سيف الخالدي، عارف الزياني، وتم طرحها عام 1996، وأغنية "أحبك موت"، "قول عني ما تقول"، "لا تصدقونه"، "ما يصح الا الصحيح"، و "ناويالك".

أشهر أغاني فايز السعيد

الفنان الإماراتي فايز السعيد من أشهر نجوم الامارات والوطن العربي، وقد حقق نقلة نوعية في عالم الأغنية والموسيقى والتلحين، ونجحت العديد من اغنياته في الانتشار بالوطن العربي وأبرزها "ساعة وعد"، "روعة" ، "جزاك الله خير" "يالسمرا يالجميلة" والتي تعتبر من أجمل ما غنى فايز السعيد للراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة.

أشهر أغاني بلقيس فتحي

الفنانة الإماراتية _اليمنية بلقيس فتحي تصدرت هذا العام الترند وقائمة الأغاني الأكثر انتشارا بأغنيتها الديو مع الفنان العراقي سيف نبيل "ممكن تدخل قلبي" والتي لاقت اعجابا كبيرا ايضا من النجوم الذين استخدموها في العديد من اطلالاتهم بمقاطع الفيديو على انستغرام.

بلقيس التي تحرص على التنويع بأغنياتها وتناول قصص ملفتة في أغنياتها، طرحت ايضا هذا العام اغنية بعنوان "انتهى" لاقت اصداء واسعة في العالم العربي حيث جاءت الاغنية بعد انفصالها عن زوجها. ومن اشهر اغنيات بلقيس فتحي: تعالى تشوف، شوف لي حل، وياك خذني، يا خالة، يا هوى، ههاي، عريسنا، أهلا يا ماما، الحياة حلوة.