النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

دنيا سمير غانم تساند الفنان رشوان توفيق وتكشف طلب والدتها الأخير منه قبل رحيلها

رشوان توفيق يكشف تفاصيل أزمته مع ابنته
1 / 6
رشوان توفيق يكشف تفاصيل أزمته مع ابنته
دنيا سمير غانم ووالدتها
2 / 6
دنيا سمير غانم ووالدتها
رسالة دلال عبدالعزيز الأخيرة للفنان رشوان توفيق
3 / 6
رسالة دلال عبدالعزيز الأخيرة للفنان رشوان توفيق
الفنان رشوان توفيق دعم الراحلة دلال عبدالعزيز في فترة مرضها
4 / 6
الفنان رشوان توفيق دعم الراحلة دلال عبدالعزيز في فترة مرضها
دنيا سمير غانم تكشف تفاصيل الرسالة الأخيرة من والدتها للفنان رشوان توفيق
5 / 6
دنيا سمير غانم تكشف تفاصيل الرسالة الأخيرة من والدتها للفنان رشوان توفيق
الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وسمير غانم
6 / 6
الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وسمير غانم

ازمة رشوان توفيق وابنته حيث أن دنيا سمير غانم ساندت الفنان رشوان توفيق الذي يواجه أزمة كبيرة بعدما قامت ابنته آية رشوان توفيق برفع دعوى قضائية للحجر على أمواله، وكشفت دنيا سمير غانم عن رسالة والدتها دلال عبدالعزيز للفنان رشوان توفيق قبل رحيلها.

رسالة الراحلة دلال عبدالعزيز الأخيرة لرشوان توفيق

دنيا سمير غانم نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة للفنان رشوان توفيق كشفت من خلالها عن رسالة والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز الأخيرة له قبل رحيلها، حيث أكدت دنيا سمير غانم أنها تواصلت مع الفنان الكبير بعد طلب والدتها ذلك منها بسبب رغبتها في أن يدعو الفنان رشوان توفيق لها ولزوجها الراحل سمير غانم، وأوضحت دنيا أن كانت تبكي أثناء حديثها معه لكنه كان يساندها بعاطفة الأب.

فقالت الفنانة المصرية: "أنا مش هنسى أن مامي في عز تعبها و مرضها قالتلي : (كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا أنا وبابي)، وأنا كلمت حضرتك و كنت بعيط غصب عني وأنا بطلب منك تدعيلهم و حضرتك كنت في منتهي الحنية و الطيبة".

دنيا سمير غانم تساند الفنان رشوان توفيق

دنيا سمير غانم ساندت الفنان رشوان توفيق في الأزمة التي يتعرض لها بسبب ابنته التي قامت برفع دعوى للحجر على أمواله وهي الأزمة التي أثارت جدلا واسعا في الساعات الأخيرة وجعلت الفنان المصري يظهر ويوضح الكثير من الحقائق عنها، دنيا سمير غانم أكدت تعاطفها الكامل مع الفنان الكبير وأنها تعتبر نفسها ابنة له.

فكتبت الفنانة المصرية: "أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدا وإن كلنا ولادك و بنحبك"، وقد تفاعل العديد من النجوم كذلك مع الرسالة التي قامت بنشرها دنيا سمير غانم وساندوا أيضا الفنان رشوان توفيق وكان من بينهم عمر السعيد ووفاء عامر، وإيمي طلعت زكريا التي علقت قائلة: "مش هيعرفوا يعنى ايه اب غير بعد فوات الأوان ربنا يهديهم".

دعم الفنان رشوان توفيق لدلال عبدالعزيز قبل رحيلها

رشوان توفيق كشف أثناء لقائه ببرنامج "واحد من الناس" المعروض على قناة "الحياة" عن تفاصيل علاقة الصداقة التي ربطته بالفنانة الراحلة دلال عدبالعزيز كما أوضح أنه كان رافض فكرة زواجها من الفنان سمير غانم في البداية بسبب فارق السن لكنها اقنعته بسبب حبها الكبير للفنان الراحل، كما أكد رشوان توفيق أنه كان على تواصل مستمر مع دنيا سمير غانم أثناء فترة مرض والدتها دلال عبدالعزيز وتواجدها في المستشفى وكان يدعو لها.

فقال رشوان توفيق: "لقد رأيت دلال عبدالعزيز في أحد أحلامي وهي ترتدي فستان أخضر قبل رحيلها بـ4 سنوات وطلبت من الراحلة رجاء الجداوي أن تبلغها بما رأيت فتواصلت معي دلال وتحدثنا، وكانت في فترة مرضها اتواصل مع ابنتها دنيا سمير غانم وكانت تخبرني أن دلال تبتسم عندما تسمع صوتي في المكالمة، وكنت أدعى لها باستمرار".

الصور مأخوذة من حساب الفنانة دنيا سمير غانم على "انستجرام" والفيديو المرفق.

×