النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

هبة رشوان توفيق بعد رفع شقيقتها قضية حجر على والدها:"أبي أعطانا جميع أمواله"

الإعلامية هبة رشوان توفيق ابنة الفنان رشوان توفيق
1 / 6
الإعلامية هبة رشوان توفيق ابنة الفنان رشوان توفيق
رشوان توفيق يكشف تفاصيل أزمته مع ابنته
2 / 6
رشوان توفيق يكشف تفاصيل أزمته مع ابنته
أسرة الفنان رشوان توفيق في برنامج "واحد من الناس"
3 / 6
أسرة الفنان رشوان توفيق في برنامج "واحد من الناس"
هبة رشوان توفيق توجه رسالة لشقيقتها
4 / 6
هبة رشوان توفيق توجه رسالة لشقيقتها
الفنان رشوان توفيق في برنامج "واحد من الناس"
5 / 6
الفنان رشوان توفيق في برنامج "واحد من الناس"
رشوان توفيق مع ابنته وأحفاده
6 / 6
رشوان توفيق مع ابنته وأحفاده

هبة رشوان توفيق الإعلامية المصرية حلت ضيفة هي ووالدها الفنان رشوان توفيق وأحفاده على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة "الحياة"، وكشفت هبة رشوان عن موقفها من شقيقتها بعدما قامت برفع دعوى قضائية ضد والدهما من أجل الحجر على أمواله.

تعليق هبة رشوان توفيق على أزمة شقيقتها مع والدها

هبة رشوان توفيق أكدت في تصريحاتها لبرنامج "واحد من الناس" أن ما قامت به شقيقتها وحفيد الفنان رشوان توفيق من رفع دعوى قضائية للحجر على أمواله قد حدث بالفعل، وأنها لا تعرف هل الأمر بات يمكن إصلاحه أم لا وتحديدا بعدما فشلت في إقناع شقيقتها في التراجع عن الخطوة التي قامت بها ضد والدها فى ازمة رشوان توفيق وابنته.

فقالت الإعلامية هبة رشوان: "حاولت في الفترة الماضية من أجل إصلاح الأمور وأن يصل لشقيقتي صوتي لكن لم أنجح، ولم يعد لدي تعليق على الأمر لأنه قد حدث، الأمور من الممكن أن يتم إصلاحها، ورغم كافة الظروف والدي رشوان توفيق يطلب منى الاهتمام بشقيقتي ويوصي بها خير ويدعو لها، رغم أن الأمر يتطور باستمرار".

هبة رشوان توفيق: "والدي أعطى كل أمواله لأبنائه في حياته"

هبة رشوان توفيق أكدت أن جميع أموال والدها الفنان رشوان توفيق قام بتوزيعها على أبنائه في حياته وكذلك زوجته الراحلة، كما أكدت الإعلامية هبة رشوان توفيق أن والدها كان أب صارم، فقالت: "والدي أعطي كل أمواله لأبنائه أثناء حياته فكل شيء مكتوب باسمنا رغم أنه مملوك له، وكانت والدتي هي المسئولة على كافة الأموار الخاصة بالمنزل".

رشوان توفيق الفنان الكبير أوضح أيضا أن رغم أزمته مع ابنته لكنه ذهب لزيارتها أثناء فترة مرضها في المستشفى فقال: "أثناء وجودي في الإسكندرية علمت أن ابنتي التي قامت برفع الدعوى مريضة وخضعت لعملية قسطرة في القلب، لم اتحمل هذا وذهبت إلى المستشفى من أجل زيارتها لأني لا اتحمل أن تكون ابنتي مريضة فكل حياتي كانت لأبنائي".

رشوان توفيق يظهر مع أسرته على الهواء بعد أزمة الحجر على أمواله

الفنان رشوان توفيق تحدث في أول ظهور إعلامي له بعد أزمة رفع ابنته قضية حجر على أمواله، وأكد ان قد كتب جميع ممتلكاته باسم زوجته الراحلة وأبنائه بسبب شعوره بأنه سيرحل عن الحياة قبلهم، وأضاف إنه كان يسعد بأي نجاح في عمله ويريد إسعاد زوجته وكان يكتب كل ممتلكاته باسمها، وعاش من أجل أسرته طوال عمره، حتى أنه الآن لا يملك سوى هاتفه المحمول فقط، ووصف الأزمة الحالية التي يمر بها بأصعب محنة مرت عليه في حياته رغم أنه مر بأزمات كثيرة.

الصور مأخوذة من الفيديوهات المرفقة.

×