النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إيمي سمير غانم تعتذر للجمهور بسبب حزنها وتعاني بسبب صور والديها الأخيرة:"كل يوم بعيط"

إيمي ودنيا سمير غانم مع دلال عبد العزيز
1 / 5
إيمي ودنيا سمير غانم مع دلال عبد العزيز
أسرة سمير غانم ودلال عبد العزيز
2 / 5
أسرة سمير غانم ودلال عبد العزيز
إيمي ودنيا سمير غانم مع دلال عبد العزيز
3 / 5
إيمي ودنيا سمير غانم مع دلال عبد العزيز
إيمي سمير غانم مع والديها
4 / 5
إيمي سمير غانم مع والديها
إيمي سمير غانم
5 / 5
إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم شاركت الجمهور اليوم رسالة حزينة جديدة بسبب معاناتها النفسية بعد رحيل والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، ووجهت رسالة مبكية لوالديها على حسابها بانستقرام، ووجهت اعتذار للجمهور بسبب حالة حزنها.

إيمي سمير غانم للجمهور:"آسفة اني بشارك معاكوا النكد ده"

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم رسالة جديدة لوالديها الراحلين على حسابها بانستقرام، كشفت من خلالها عن محاولتها العودة لحياتها الطبيعية ومعاناتها في التغلب على حالة حزنها، ووجهت رسالة مبكية لوالديها بسبب عدم قدرتها على نسيان المشاهد الأخيرة في حياتهما، وكذلك اعتذرت للجمهور بسبب استمرارها في نشر رسائل حزينة على انستقرام ومشاركتها للجمهور لحالة الحزن المستمرة، وهو ما جعل الجمهور يتعاطف معها في أزمتها النفسية.

إيمي سمير غانم تكشف معاناتها في العودة لحياتها الطبيعية

وقالت إيمي سمير غانم في رسالتها تعليقاً على صورتها مع والدتها دلال عبد العزيز وشقيقتها دنيا سمير غانم:" وحشتيني اوي، مش عارفة استوعب فراقك انتي وبابي، وللاسف صورتكوا وانتوا بتتألموا قدام عيني انا ودنيا موجودة قدام عيني وبتخليني كل يوم بعيط، بحاول اتلهي في حاجات بس ارجع واقعد مع نفسي يفضل قدام عيني صور توجع قلبي.. انا اسفة اني بشارك معاكوا النكد ده، بس انا في عالم تاني وان شاء الله ربنا يكتب لي اروح اعمل عمرة عشان اكيد هكون احسن باذن الله.. رب ارحمهما كما ربياني صغيرا".

إيمي سمير غانم برسالة حزينة جديدة للجمهور

وكانت إيمي سمير غانم قد وجهت عدة رسائل حزينة في الأيام الماضية على حسابها بانستقرام، وكسبت تعاطف الجمهور بسبب عدم قدرتها على تجاوز حزنها على والديها الراحلين، وبسبب كلماتها المبكية، ونشرت عدة صور وفيديوهات من زياراتها المتكررة لمقبرة والديها،  وتنشر إيمي سمير غانم باستمرار عدة صور لوالديها الراحلين على حسابها بانستقرام منذ وفاتهما.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تحاول به شقيقها دنيا سمير غانم تجاوز حالة حزنها على والديها، ونشرت مؤخراً عدة صور لها من أنشطتها المختلفة بعد حالة الحداد، ومنها صور من قضائها يوم مع الأطفال في احدى المبادرات الخاصة باليوم العالمي للطفل، وكذلك نشرت صور لها مع زوجها رامي رضوان من رحلة سفاري لهما، بالإضافة إلى توجيهها رسالة للفنانة نيللي بعد تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي.

الصور من حساب إيمي سمير غانم على انستقرام.

×