النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بعد تسريب أغنيتها الجديدة "ملكش مكان" وتعليق صادم من ملحنها!

شيرين عبد الوهاب
1 / 5
شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب
2 / 5
الفنانة شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
3 / 5
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
4 / 5
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
5 / 5
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب عادت لدائرة الضوء وإثارة الجدل والتساؤلات مرة أخرى، بعد تداول عدة شائعات حولها مؤخراً، بالإضافة إلى تسريب أغنية جديدة لها بعنوان "ملكش مكان"، والتي جعلتها تتصدر تريند تويتر.

ملحن أغنية شيرين يثير التساؤلات بتعليقه على سبب تسريب أغنيتها

وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل اليوم بالإضافة إلى تصدر إسمها لمؤشرات البحث على جوجل، وذلك بسبب حالة الجدل حولها بعد تداول شائعات جديدة حول حياتها الزوجية، بالإضافة إلى تسريب أغنية جديدة لها بعنوان "ملكش مكان"، والتي لاقت تداولا كبيرا من قبل الجمهور على مواقع التواصل، وعبر البعض عن سعادته بالأغنية وسماع صوت شيرين مجدداً، في حين ابدى البعض انزعاجه بسبب تسريب الأغنية.

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بأغنية مسربة

وتجاهلت الفنانة شيرين عبد الوهاب الشائعات، وكذلك تجاهلت التعليق على تسريب الأغنية الجديدة، والتي ربطها البعض بحياتها العائلية، في حين خرج ملحن الأغنية عمرو الشاذلي عن صمته، ونشر الأغنية على صفحته بفيسبوك، وأثار التساؤلات بتعليقه الصادم عن الأغنية حيث ربط تسريبها بشائعة انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، والتي لم تعلق عليها شيرين أو حسام حبيب.

وقال عمرو الشاذلي في تعليقه على الأغنية:" تم تسريب الأغنيه بعد خبر انفصال الفنانة شيرين والفنان حسام، والأغنيه كان متوقع نزولها فى ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب فى الفترة الجاية، مش عارف افرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع النفصال.. عامة اتمنى ميتمش استبعادها وعدم نزولها فى الالبوم القادم واتمنى فى النهاية انها تنول اعجابكم".

شيرين عبد الوهاب تتجاهل التعليق على الشائعات وأغنيتها المسربة

وشهد الصيف الماضي عودة شيرين عبد الوهاب للحفلات والنشاط الجماهيري بعد فترة غياب طويلة، وتألقت في موسم الصيف الماضي من خلال حفلاتها في السعودية، وأحيت حفلا في موسم حفلات الشرقية، بالإضافة إلى حفل في جدة وآخر في القاهرة، وظهرت برفقة ابنتيها وزوجها في كواليس الحفلات، ووعدت الجمهور بطرح ألبومها الجديد في الفترة المقبلة قبل أن يتم تسريب أولى أغاني الألبوم اليوم بطريقة غامضة.

الصور من حساب شيرين عبد الوهاب على انستقرام.

×