النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو أصالة ترد على إنجي علي وتوجه رسالة لطارق العريان:"اهتم بأبنائك أكثر"

أصالة
1 / 5
أصالة
الفنانة أصالة
2 / 5
الفنانة أصالة
أصالة
3 / 5
أصالة
أصالة في برنامج "حبر سري"
4 / 5
أصالة في برنامج "حبر سري"
أصالة
5 / 5
أصالة

أصالة واصلت كشف أسرارها في الجزء الثاني من حلقة برنامج "حبر سري"، والتي كشفت بالجزء الأول منها عن تعرضها للخيانة وسبب طلاقها من طارق العريان، وتحدثت بالجزء الثاني عن أزمتها مع أنغام ووجهت رسالة لأزواجها السابقين.

أصالة تتحدث عن علاقتها بأزواجها السابقين وتتغزل بفائق حسن

وتحدثت الفنانة أصالة في البرنامج عن علاقتها بأزواجها السابقين، وقالت إنها تزوجت من أيمن الذهبي وهي صغير، وحدث ما حدث في علاقتهما الزوجية، وأصبحت من الماضي، ووصفت الذهبي بصاحب قلب طيب، وأكدت على قوة علاقتها بعائلته، وكانت تعتبر والدته مثل والدتها، وتحتفظ بعلاقة طيبة معهم، ووجهت رسالة لطارق العريان أيضاً، وكشفت عن تقصيره ببعض الواجبات بحق أبنائه بعد الطلاق.

أصالة توجه رسالة لطارق العريان وتتغزل بفائق حسن

وتغزلت أصالة بزوجها الحالي فائق حسن، واعتبرت زواجها منه بمثابة الفرصة الثانية للحياة، وتغزلت به وقالت إنه يمتلك كم من الإنسانية والكرم والشجاعة والثفافة والحنان، ووصفته بالناجح في كل المجالات والراقي وصاحب فكر، وبالشخص غير العادي لانه استطاع احتوائها رغم انها شخصية مركبة، وكشفت إنها لا تريد ان تحمله ثمن لأي وجع بها كان من الماضي، ووجهت رسالة لطارق العريان طلبت منه الاهتمام بأبنائه منها واعطائهم المزيد من وقته.

أصالة ترد على إنجي علي وتكشف أزمتها مع أنغام

وردت أصالة على تصريحات سابقة لإنجي علي، طليقة طارق العريان، والتي اتهمت بها أصالة بالتقارب من طارق العريان في فترة زواجهما، ونفت أصالة تصريحاتها وقالت إنها لم يسبق لها أبداً أن ترتبط بشخص متزوج أو على علاقة بشخص آخر، وأكدت انها حاولت كثيراً التقرب من إنجي علي وكسب صداقتها وكانت تهتم بها وتدللها، لذلك لم تفهم سبب تصريحاتها الأخيرة.

وقالت أصالة إنها شخصية اندفاعية لذلك وقعت في أزمة مع الفنانة أنغام بسبب زواج الأخيرة من الموزع أحمد إبراهيم، وكشفت إنها اتخذت ذلك الموقف بسبب طارق العريان، ولكنها لا تخجل من التراجع عن الخطأ والاعتذار على الملأ، وهو الأمر الذي فعلته مع أنغام بعد الأزمة بينهما.

الصور من حساب أصالة على انستقرام. والفيديو المرفق.

×