النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

دنيا سمير غانم تبكي بعد تكريم الفنانة نيللي :" آسفة بس استحملوني في المرحلة دي من حياتي"

دنيا سمير غانم تبكي بعد تكريم الفنانة نيللي
1 / 7
دنيا سمير غانم تبكي بعد تكريم الفنانة نيللي
دنيا سمير غانم تحتفل بتكريم نيللي وسمير صبري
2 / 7
دنيا سمير غانم تحتفل بتكريم نيللي وسمير صبري
تكريم نيللي وسمير صبري في مهرجان القاهرة السينمائي
3 / 7
تكريم نيللي وسمير صبري في مهرجان القاهرة السينمائي
دنيا سمير غانم
4 / 7
دنيا سمير غانم
تكريم نيللي وسمير صبري في مهرجان القاهرة السينمائي
5 / 7
تكريم نيللي وسمير صبري في مهرجان القاهرة السينمائي
دنيا سمير غانم مع والديها الراحلين
6 / 7
دنيا سمير غانم مع والديها الراحلين
دنيا سمير غانم  مع زوجها رضوان في رحلة سفاري
7 / 7
دنيا سمير غانم مع زوجها رضوان في رحلة سفاري

دنيا سمير غانم التي خرجت من عزلتها أخيرا بعد فترة الحداد الطويل على والديها، وقامت برحلة سفاري مع زوجها الاعلامي رامي رضوان، احتفلت ايضا بتكريم النجمة نيللي وتكريم الفنانة سمير صبري في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وتوجهت عبر حسابها على انستغرام برسالة مؤثرة الى النجمين، لكنها كشفت عن بكائها بسبب تصريحات نيللي عن والدها الراحل سمير غانم، وتمنت من الجمهور بأن يستحمل أحزانها هذه الفترة، فتعرفوا معنا على التفاصيل.

دنيا سمير غانم تبكي بسبب تصريحات نيللي

الفنانة دنيا سمير غانم احتفلت بتكريم نجمة الفوازير الفنانة نيللي في مهرجان القاهرة السينمائي وأشادت بإطلالتها البهية ورشاقتها وأناقتها في الحفل، لكنها كشفت عن تاثرها وبكائها بكلام نيللي في المهرجان بعدما ذكرت والدها الراحل سمير غانم بأنه من أكثر النجوم المؤثرين بها والذين يرسمون الضحكة على ملامحها.

وكتبت دنيا سمير غانم بهذا الإطار :"الأيقونة العظيمة "نيللي" ألف مبروك تكريمك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أسعدتي الوطن العربي كله بجمالك و روحك الطفولية الدائمة ما شاء الله و رشاقتك و أناقتك.. و لما اتسألتي مين أكتر حد بيضحكك فقولتي "سمير غانم" طبعا أثرتي فيا جدا و ابتسمت و بكيت في نفس الوقت لكن حسيت بإنه هيفضل موجود جوانا كلنا بأعماله و بروحه المبهجة ربنا يرحمه يا رب ، بشكرك انك خلتينا نشوفك، نورتي الدنيا و كنتي وحشانا أوي ".

 دنيا سمير غانم تحتفل بتكريم سمير صبري

دنيا سمير غانم احتفلت ايضا بتكريم الفنان سمير صبري في مهرجان القاهرة السينمائي وأشادت بدعمه الدائم للفنانين في الوسط الفني، كاشفة عن موقف مؤثر معه في بداية شهرتها، فكتبت له على انستغرام :"الفنان الراقي جدا الأستاذ سمير صبري ، أبهرتنا بحضورك و خفة دمك كالعادة و حبك و دعمك الدائم لزملائك من كل الأجيال و يمكن دي معلومة ناس كتير مايعرفوهاش و هي اني أول مرة غنيت في انترفيو في حياتي كان مع أ/سمير صبري في برنامجه الذي لن يتكرر "هذا المساء" و المرة التانية في ظهوري معاه في "هذا المساء" بردو غنيت".

وتابعت قائلة :" ومن الحلقة دي شافني الأستاذ المؤلف مجدي صابر و الأستاذ المخرج العملاق محمد فاضل و مثلت في مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة " مع أستاذنا كلنا النجم يحيي الفخراني و أعظم أم و فنانة النجمة دلال عبد العزيز والقديرة رجاء الجداوي اللي عمرنا ماهننساها ربنا يرحمهم يا رب و زميلي العزيز جدا الفنان أحمد زاهر ومجموعة كبيرة من النجوم اللي اتشرفت بالعمل معاهم في بداية مشواري الفني".

دنيا سمير غانم اعتذرت من جمهورها وطلبت منهم ان يستحملوها بهذه الفترة التي تمر بها، فختمت رسالتها بالقول :".. أسفة إني بطول عليكم و لكن استحملوني في المرحلة دي من حياتي اتعلمت إني لو حسيت إحساس صادق ناحية أي حد إني لازم أعبر عنه فورا لإن ده شيء هيسعدني أنا أولا قبل مايسعده.. شكرا للجمهور العظيم اللي بيستحملني و يستحمل كل مشاعري لإنهم أهلي".

دنيا سمير غانم في رحلة سفاري

الفنانة المصرية سمير غانم بدأت في محاولة الخروج من حالتها النفسية السيئة بعد وفاة والديها فنشرت يوم امس مع زوجها مجموعة صور لها على حسابها بانستقرام، من اجازتها مع زوجها الإعلامي رامي رضوان في مدينة الفيوم المصري، وكشفت الصور عن انشطتهما في الأجازة، ومنها رحلة سفاري وتزلج على الرمال زيارة وادي الحيتان وغيرها من المعالم السياحية والأثرية التي تشتهر بها مدينة الفيوم، وعلقت دنيا سمير غانم على الصور قائلة:"يا بلدنا يا أجمل بلد في العالم مصر.. الفيوم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

ولاقت صور دنيا سمير غانم مع زوجها رامي رضوان تفاعل كبير من جمهورها، خاصة انه الظهور الأول لها بعد حالة الحداد على والديها، والظهور الأول لها في مناسبة غير متعلقة بوالديها، حيث ظهرت دنيا سمير غانم مؤخراً في حفل تكريم لوالديها الراحلين، وظهرت في حالة نفسية سيئة ومتأثرة للغاية، قبل أن تطمئن الجمهور اليوم بصورها في أجازتها الأولى بعد الحداد.

 

الصورة المرفقة من حسابات انستغرام: دنيا سمير غانم ، مهرجان القاهرة السينمائي، رامي رضوان.

 

×