كواليس لقاء محمد صلاح وزوجته مع عمرو أديب في برنامج الحكاية .. فيديو وصور

محمد صلاح يطل قريبا في حلقة مفاجئة مع الإعلامي عمرو أديب الذي أعن عن إجرائه حوار تليفزيونياً مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، في مدينة ليفربول الإنجليزية، وأعرب أديب عن سعادته الكبيرة بإجراء هذا للقاء الذي أكد بأنه يتطرق فيه الى التفاصيل الخاصة بحياة النجم المصري الى جانب الحديث عن كرة القدم والمنتخب ، فتابعوا معنا كواليس هذا اللقاء المنتظر.

كواليس لقاء محمد صلاح مع عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب كشف لمتابعيه عبر حسابه على انستغرام عن اجرائه حوار تليفزيوني مع اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، في مدينة ليفربول الإنجليزية، مبديا سعادته الكبيرة بهذا اللقاء المنتظر الا انه لم يعلن عن موعد عرض الحوار واكتفى بأنه سيعرض في إحدى الحلقات المقبلة ببرنامج "الحكاية".

وقال عمرو أديب في مقطع فيديو عن حواره مع محمد صلاح "الموضوع ليس سهلا.. وهذا الولد مبتسم دائما والابتسامة لا تفارق وجهه.. وهذا الحوار ملء بكل التفاصيل الخاصة بحياته".

عمرو أديب كشف إنه يجهز لحواره مع محمد صلاح منذ شهور قبل سفره إلى لندن مضيفا بأن "محمد صلاح يعيش حاليا في أيامه الذهبية وهو يتربع بالفعل على أفضل مستوى في العالم.. وأنا أشكر رامي عباس الذى له دورا كبيرا في حياة محمد صلاح".

واوضح الإعلامي عمرو أديب عن كواليس حواره مع محمد صلاح بأنه كان متواجدا منذ 3 سنوات في مدينة ليفربول لمقابلة الأخير وكان وقتها نجم الدوري الإنجليزي وبعد 3 سنوات جاء لمقابلة صلاح وهو حاليا الأفضل في العالم ليحقق نقلة كبيرة فهو هداف الدوري الإنجليزي ومرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم.

واظهرت الصور المتداولة ايضا ظهور زوجة محمد صلاح في كواليس اللقاء مع عمرو  اديب.

عمر أديب عن محمد صلاح: شخصية مبهرة

عمرو أديب اشاد ايضا بشخصية محمد صلاح قائلاً: "سيبك من محمد صلاح لاعب الكرة أنا شوفت شخصية مبهرة، الراجل بيشتغل على نفسه جامد "

واردف عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة: "تطور مذهل من أخر مقابلة لي مع صلاح منذ 3 سنوات وحاجة تشرف أي مصري، مؤكدًا: "منذ شهور ونحن نعد لهذا اللقاء مع النجم المصري".

بدوره، أعلن طارق يونس، رئيس تحرير برنامج عمرو أديب، عن لقاء محمد صلاح مع الإعلامي عمرو أديب ، ونشر صورا من كواليس اللقاء المقرر عرضه على شاشة MBC مصر.. قريباً.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع اللقاء المرتقب معربين عن حماسهم وانتظارهم لموعد اللقاء مع نجمهم محمد صلاح.

 

الصور المرفقة من حساب انستغرام برنامج الحكاية، وانستغرام محمد صلاح.