أبرز لقطات النجوم على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة..هند عاكف تعود للظهور بعد غياب بإطلالة فرعونية

افتتحت اليوم فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وشهدت السجادة الحمراء في افتتاح المهرجان تواجد كبير للنجوم العرب، وشهدت أيضاً السجادة الحمراء عدة لقطات بارزة ومثيرة للجدل وأبرزها ظهور الفنانة هند عاكف بعد فترة طويلة من الغياب.

هند عاكف تعود للظهور بعد غياب طويل في مهرجان القاهرة

ومن أبرز اللقطات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، حضور الفنانة هند عاكف بعد غياب طويل لها، وخطفت الأنظار بظهورها بإطلالة فرعونية، والتي أثارت بها الجدل أيضاً على السجادة الحمراء، ولاقى ظهورها تفاعل كبير خاصة أنها غائبة عن الأضواء منذ سنوات، وكذلك ابتعدت عن تقديم أعمال فنية جديدة منذ عام 2009، بالإضافة إلى ظهورها المثير للجدل بأزياء فرعونية.

هند عاكف
هند عاكف

أول ظهور لمصطفى فهمي بعد أزمة طلاقه

وشهدت السجادة الحمراء أيضاً في مهرجان القاهرة أول ظهور للفنان مصطفى فهمي بعد أزمة طلاقه في الفترة الأخيرة من زوجته فاتن موسى، وظهر بمفرده بعدما اعتاد على الظهور مع زوجته في معظم المناسبات، وأثار الثنائي ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة بسبب خلافاتهما بعد الطلاق وانتقال أزمتهما للقضاء، وظهر أيضاً شقيقه حسين فهمي مع زوجته على السجادة الحمراء.

فيفي عبده
فيفي عبده

فيفي عبده تثير الجدل على السجادة الحمراء

ومن مفاجآت السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة، ظهور فيفي عبده في حفل افتتاح المهرجان، وذلك في أول ظهور لها في مناسبة فنية بعد أزمتها الصحية في الفترة الأخيرة، وأثارت الجدل بتفاعلها مع الكاميرات والحضور على السجادة الحمراء في المهرجان.

كريم فهمي وزوجته
كريم فهمي وزوجته

اول ظهور لكريم فهمي مع زوجته بعد أزمته الصحية

وشهدت السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ظهور مميز لعدد من النجوم، وعلى رأسهم الفنان كريم فهمي مع زوجته، في أول ظهور علني لهما بعد أزمته الصحية في الفترة الأخيرة، وكذلك أول ظهور للفنان محمد الشرنوبي بعد شائعات إصابته في حادث، بالإضافة إلى أول ظهور لمحمد ممدوح مع زوجته على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي.

احمد الفيشاوي وزوجته
احمد الفيشاوي وزوجته

أحمد الفيشاوي يخطف الأنظار برومانسيته مع زوجته

وواصل أحمد الفيشاوي إثارة الجدل بسبب رومانسيته مع زوجته ندى الكامل، وظهرا مجدداً على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة، وتبادلا القبلات أمام الكاميرات، وأثار أيضاً الفنان حسن ابو الروس الجدل بظهوره على السجادة الحمراء مع زوجته، وذلك بعدما شغل الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب إطلالاته المثيرة للجدل في مهرجان الجونة، وكذلك بسبب إيقافه عن الغناء من قبل نقابة الموسيقيين بسبب أزيائه الغريبة.