النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

النجوم يعلقون على افتتاح طريق الكباش بالأقصر..شيرين رضا تتذكر والدها وهايدي موسى فخورة بمشاركتها في الحدث الاستثنائي

شيرين رضا تتذكر والدها محمود رضا
1 / 7
شيرين رضا تتذكر والدها محمود رضا
هايدي موسى في الاحتفالية
2 / 7
هايدي موسى في الاحتفالية
احمد داود
3 / 7
احمد داود
عمرو يوسف يعلق على احتفالية افتتاح طريق الكباش
4 / 7
عمرو يوسف يعلق على احتفالية افتتاح طريق الكباش
الفنان اسر ياسين
5 / 7
الفنان اسر ياسين
هند صبري فخورة باحتفالية طريق الكباش
6 / 7
هند صبري فخورة باحتفالية طريق الكباش
النجمة شيرين رضا
7 / 7
النجمة شيرين رضا

حالة من السعادة سيطرت على عدد من نجوم الفن بمجرد بدء حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر مساء أمس الخميس، وبعد انتهاء الحفل انهالت رسائل الدعم والتهنئة للشعب المصري والمسؤولين على المجهود المبذول في الحفل والذي جعله يخرج في صورة مشرفة تليق بمكانة مصر، ونشر عدد من النجوم في مصر والوطن العربي تدوينات داعمة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

هند صبري 

كان من أبرز هؤلاء النجمة التونسية هند صبري التي نشرت عدة صور من الاحتفالية عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت قائلة: "فخورة بالحدث العالمي الذي يحدث الآن على أرض الفراعنة وإعادة افتتاح طريق الكباش الذي يعكس عظمة الحضارة الفرعونية ويؤكد أن مصر تستطيع دائما جذب انتباه العالم متى أرادت".

وأضافت هند صبري: "ما يحدث الآن في الأقصر وقبلها في موكب نقل المومياوات يؤكد إن مصر تنهض وإذا نهضت مصر نهض الوطن العربي كله، إن ما يحدث اليوم فخر لكل مصري وعربي".

شيرين رضا

النجمة المصرية شيرين رضا حرصت على متابعة الحدث العالمي، كما عبرت عن مدى سعادتها بالاستعانة بأحد أشهر أعمال والدها الراحل محمود رضا في الاستعراض الرئيسي بالاحتفالية، وهو استعراض أغنية "الأقصر بلدنا" الذي تم تقديمه من خلال فيلم "غرام في الكرنك" قبل سنوات طويلة.

ونشرت شيرين رضا عبر تويتر مقطع فيديو من الحفل وعلقت قائلة: "الله يرحمك يا محمود رضا"، ثم نشرت بعد ذلك عدة صور أخرى وواصلت التعليق فقالت: "صباح الخير على الجميع….صاحية فخورة ببلدي وأهل بلدي الشاطرين اللي أبهروا العالم.. شكرًا لكل من ساهم في هذا الحدث العظيم. شكرًا شكرًا شكرًا".

هايدي موسى

هايدي موسى المطربة الشابة التي شاركت في الاحتفالية وقدمت أنشودة "حتشبسوت" التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور؛ عبرت عن مدى فخرها للمشاركة في هذا الحدث الهام، ونشرت مقطع فيديو الأنشودة عبر حسابها بانستجرام وعلقت قائلة: "سعادتي وشعوري بالفخر لا يوصف اليوم لمشاركتي في حفل افتتاح طريق الكباش.. الحمد لله أنشودة حتشبسوت توثيق للتاريخ.. فخورة بمصريتي وإني قدرت أوثق هذا الحدث أداءً وغناءً.. بقيادة المايسترو نادر العباسي".

أحمد داود وعمرو يوسف 

الفنان المصري أحمد داود نشر كذلك صورًا من الاحتفالية عبر حسابه بانستجرام، وعلق قائلًا: "احتفالية عظيمة.. تحية وتقدير لكل القائمين على هذا العمل الرائع.. شرفتونا ورفعتوا راسنا، تحيا مصر"، وهو الأمر الذي فعله الفنان عمرو يوسف أيضًا، حيث أرفق الصور التي نشرها بتعليق قال فيه: "احلى بلد بلدي .. اجدع ولد ولدي".

آسر ياسين

أما الفنان آسر ياسين فعلق على الحدث التاريخي الاستثنائي وقال: "مصر عظيمة وبتتمعظم.. لا أستطيع التعبير عن مدى فخري ببلدي.. وهذا حتى جزء صغير مما يمكننا وما سنحققه"، كما نشر عدة صور من الحدث عبر حسابه على انستجرام.

الصور من حسابات النجوم على انستجرام 

×