النسخة الإلكترونية

أنغام تطرب الجمهور وتشعل أجواء حفلها بموسم الرياض مع عايض يوسف..بالفيديو

انغام في موسم الرياض
1 / 5
انغام في موسم الرياض
عايض يوسف في حفله
2 / 5
عايض يوسف في حفله
المطرب عايض يوسف
3 / 5
المطرب عايض يوسف
انغام في الحفل
4 / 5
انغام في الحفل
المطربة انغام
5 / 5
المطربة انغام

أنغام النجمة المصرية والمطرب السعودي عايض يوسف، أحيا كل منهما حفلًا غنئيًا ضخمًا ضمن فعاليات موسم الرياض مساء اليوم الخميس، على مسرح أبو بكر سالم وسط حفاوة كبيرة من الحضور.

عايض يتألق في حفله في موسم الرياض 

وبدأ عايض فقرته بالحفل وسط ترحيب كبير من الجمهور الذي استقبله بالتصفيق الحاد، وقدم عايض يوسف مجموعة من أشهر أغانيه المميزة ومن بينها "حلو الكلام" و"ما بين اتنين" و"بلا أدنى سبب" و"لو تبى" و"لماذا" وغيرها من الأغاني المميزة التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور الذين ظلوا يرددون كلمات الأغاني معه ويصفقون له.

استقبال حار للمطربة أنغام في موسم الرياض

وبعد فقرة الفنان السعودي، صعدت النجمة المصرية أنغام إلى خشبة مسرح أبو بكر سالم، وقدمت مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها، وسط ترحيب حار من المعجبين الذين استقبلوها بحفاوة بالغة، وعبرت أنغام عن مدى سعادتها بتواجدها في موسم الرياض وأكدت أنها لم تكن تتوقع هذا الترحاب الشديد منهم.

وقدمت أنغام خلال الحفل، عدة أغاني مميزة من أشهر أعمالها الغنائية ومنها "بحبك وحشتيني" و"بين البينين" و"أساميك الكتيرة" و"عمري معاك" وغيرها من الأغاني المميزة الخاصة بها.

أبرز فعاليات موسم الرياض المقبلة

في سياق آخر، يواصل موسم الرياض تقديم العديد من الفعاليات الفنية التي تخطف أنظار الجمهور بمجرد الإعلان عنها، حيث فاجئت المتابعين بالإعلان عن مشاركة النجم المصري محمد حماقي كان بحفل ضمن فعاليات موسم الرياض خلال شهر ديسمبر المقبل، و أعلن حماقي لجمهوره عبر حسابه على انستجرام عن إحياء حفل غنائي جديد في الرياض ونشر تفاصيل الحفل عبر حسابه وسط تفاعل قطاع كبير من متابعيه الذين عبروا عن مدى حماسهم لحضور حفله الجديد.

وعلق محمد حماقي على تفاصيل الحفل وقال: "أهل الرياض.. وحشتوني! هشوفكم يوم ٢ ديسمبر إن شاء الله في حفلات موسم الرياض"، وكان حجز تذاكر الحفل قد بدأ مساء اليوم الثلاثاء الماضي.

الصور من الفيديوهات المرفقة وقناة MBC 

×