النسخة الإلكترونية

فيديو ليلى عبد الله تعلق على جدل ظهورها بفستان الزفاف وتكشف كواليس تعاونها مع بدر الشعيبي في "هيا الروح"

ليلى عبد الله تكشف كواليس مسلسل هيا الروح
1 / 5
ليلى عبد الله تكشف كواليس مسلسل هيا الروح
ليلى عبد الله في ظهور سابق
2 / 5
ليلى عبد الله في ظهور سابق
كواليس تعاون ليلى عبد الله وبدر الشعيبي
3 / 5
كواليس تعاون ليلى عبد الله وبدر الشعيبي
ليلى عبد الله
4 / 5
ليلى عبد الله
ليلى عبد الله بفستان زفاف
5 / 5
ليلى عبد الله بفستان زفاف

ليلى عبد الله النجمة الشهيرة حلت ضيفة على برنامج "MBC Trending" الذي يعرض عبر شاشة MBC 4، وتحدثت عن دورها في مسلسل "هيا الروح" المقرر عرضه في شهر رمضان 2022، وكواليس تعاونها مع الفنان السعودي بدر الشعيبي.

ليلى عبد الله تكشف كواليس مسلسل "هيا الروح"

ليلى عبد الله عبرت عن مدى سعادتها بمشاركتها في المسلسل وكشف كواليس دورها في مسلسل "هيا الروح" وأكدت أنها تجسد دور فتاة من ذوات الهمم، والتي تتحلى بالأمل والرضا عن كل ما تتعرض له، لافتة إلى أن القصة ملهمة وتتميز بوجود طاقة إيجابية كبيرة.

وأوضحت ليلى عبد الله كذلك أنها خلال الأحداث تعيش قصة حب مع الفنان بدر الشعيبي، ويتعرضان لأزمات تقف في وجه هذا الحب، وتابعت: "من أحلى القصص اللي صورتها لأن القصة ملهمة وبها طاقة إيجابية، وأؤدي دور شخصية من أصحاب الهمم وعندها أمل بالحياة، وهي الوحيدة المقتنعة وراضية بين كل من حولها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

ليلى عبد الله تشيد ببدر الشعيبي

الفنانة الشهيرة كشفت كذلك أنها بالرغم من علاقة الصداقة التي تربطها ببدر الشعيبي إلا أنها لم تتوقع أنه سيكون بهذا المرح، كما أنها لم تتوقع كذلك أنهما ستنشأ بينهما كيمياء في التمثيل بهذا الشكل، استمتعنا كتير مع بعض، وما توقعت إن هيكون في كيمياء قوية بيننا"، كما أشادت به وبأدائه وشددت على أنه سيكون له مكانة كبيرة في الدراما قريبًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LAILA (@lailaabdallah)

صورة ليلى عبد الله بفستان الزفاف تثير الجدل

في السياق نفسه، علقت ليلى عبد الله على الصورة التي نشرتها مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام وظهرت فيها بفستان زفاف، والتي لاقت تفاعل كبير من قبل متابعيها، وأوضحت ليلى أنها لم تكن توقع أن تحظى الصورة بهذه الأصداء الإيجابية، مشيرة إلى أن الجمهور يتمنى الأخبار الجيدة لنجومه المفضلين وهو ما جعل البعض يعبرون عن مدى سعادتهم بظهورها بفستان الزفاف. ولفتت ليلى إلى أنها عندما نشرت الصورة قررت إخفاء صورة العريس من أجل إحداث حالة من التشويق، خاصة وأن الصورة من كواليس عمل جديد لها.

الجدير بالذكر أن مسلسل "هيا الروح" يشارك في بطولته بجانب ليلى عبد الله وبدر الشعيبي، كل من إبراهيم الحربي وإيمان جمال وعبد الله الطراروة وناصر عباس وغيرهم. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LAILA (@lailaabdallah)

الصور من حساب ليلى عبد الله بانستجرام 

×