النسخة الإلكترونية

فيديو إلهام الفضالة توضح السبب الحقيقي لرغبة ابنتها في الإقامة مع والدها بعد انفصالهما

الهام الفضالة في ظهور سابق عبر انستجرام
1 / 5
الهام الفضالة في ظهور سابق عبر انستجرام
الهام الفضالة تتحدث عن ابنتها
2 / 5
الهام الفضالة تتحدث عن ابنتها
الهام الفضالة تتحدث عن سبب رفض ابنتها للاقامة معها
3 / 5
الهام الفضالة تتحدث عن سبب رفض ابنتها للاقامة معها
الهام الفضالة في ظهور سابق
4 / 5
الهام الفضالة في ظهور سابق
الهام الفضالة وشهاب جوهر
5 / 5
الهام الفضالة وشهاب جوهر

إلهام الفضالة النجمة الكويتية صارحت الجمهور خلال الساعات الماضية بالسبب الذي جعل ابنتها النور تتخذ قرارًا بالإقامة مع والدها الإعلامي خليل التميمي بعد انفصاله عن والدتها مؤخرًا.

إلهام الفضالة تكشف سر اختيار ابنتها للإقامة مع والدها بعد انفصالهما

ونشرت إلهام الفضالة عبر حسابها على سناب شات مقطع فيديو أعلنت من خلاله عن السر الذي جعل ابنتها تفضل الإقامة مع والدها كما نفت الاتهامات التي طالتها بأنها تخلت عن بناتها بعد زواجها من الفنان شهاب جوهر مؤخرًا، حيث قالت إنها وضعت عدة خطوط حمراء لابنتها ومنعتها من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والابتعاد عن الأضواء.

وأكدت إلهام الفضالة وضعت شروطًا أخرى على ابنتها مثل تغيير أسلوب ملابسها، كما قررت سحب هاتفها منها وعدم استخدام تطبيق تيك توك وحذف التطبيقات المشابهة، ورفضت فكرة دخولها مدارس مختلطة بسبب خوفها الشديد على ابنتها.

محاذير وضعتها إلهام الفضالة لابنتها

ولفتت إلهام الفضالة إلى أن والد النور كان يوافقها ويعطي لها الحرية فيما تفعله، وكان مؤيدًا لفكرة التحرر في ملابسها واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها من المحاذير الأخرى التي فرضتها إلهام الفضالة عليها، وهو ما جعل الفتاة تقرر الإقامة مع والدها وليست والدتها.

في سياق آخر، كانت إلهام الفضالة قد نشرت مؤخرًا عبر حساباتها على انستجرام عدة فيديوهات تكشف موقف ابنتها النور من زواج والدتها من شهاب جوهر، وقتما عرض عليها هذا الأمر قبل فترة طويلة، وظهرت ابنة إلهام الفضالة وهي سعيدة للغاية عندما صارحتها والدتها بطلب النجم الشهير بالزواج منها، مشيرة إلى مدى محبتها لشهاب جوهر، وكانت شقيقتها فجر هي من تقوم بتصوير الفيديو.

إلهام الفضالة توضح رد فعل بناتها على زواجها من شهاب جوهر

وعلقت إلهام الفضالة على الفيديو الذي شاركته مع الجمهور وقالت: "هنا يوم قال لي شهاب أهم شي موافقة بناتك، وصورت له النور وردة فعلها بزواجي وفجور تصورنا"، كما نشرت فيديو آخر ظهرت فيه ابنتها وهي تجلس مع والدتها وزوج والدتها في منزلهما بعد الزواج، وتسجل مقطع فيديو طريف على طريقة "تيك توك"، لتؤكد إلهام الفضالة بذلك مدى ترحيب ابنتها بزواج والدتها.

الصور من حسابات إلهام الفضالة على انستجرام وسناب شات 

×