النسخة الإلكترونية

مشاعر متضاربة ولقطات مرحة.. كيف كانت ردود أفعال المشاهير بعد رؤية تمثالهم الشمعي المتطابق؟

بلقيس وتمثالها الشمعي
1 / 5
بلقيس وتمثالها الشمعي
محمد صلاح وتمثاله الشمعي
2 / 5
محمد صلاح وتمثاله الشمعي
مايا دياب في ظهور سابق
3 / 5
مايا دياب في ظهور سابق
محمد عساف يلتقي تمثاله الشمعي في متحف مدام توسو
4 / 5
محمد عساف يلتقي تمثاله الشمعي في متحف مدام توسو
كاظم الساهر في ظهور سابق
5 / 5
كاظم الساهر في ظهور سابق

حرص عدد من نجوم الفن والمشاهير على الكشف عن رد فعلهم بعد رؤية تمثالهم الشمعي مؤخرًا سواء في متحف مدام توسو بدبي، أو متاحف أخرى على مستوى العالم، وكان لكل منهم رد فعل مميز أثار حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحدثهم الفنان العراقي كاظم الساهر.

كاظم الساهر

كاظم الساهر حرص على زيارة متحف مدام توسو بدبي، لرؤية تمثاله الشمعي لأول مرة هناك، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من الزيارة، والتي أظهرت النجم العراقي مذهولًا من وجه الشبه بينه وبين التمثال، والملامح المتقاربة للغاية والتي جعلت البعض يعتبره بمثابة توأمًا له، وليس تمثاله فقط.

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب كرة القدم العالمية ونجم منتخب مصر، حرص كذلك قبل فترة على الذهاب لمتحف مدام توسو بالعاصمة الانجليزية لندن، والتقى لأول مرة بتمثاله الشمعي، وظهر محمد صلاح في الصور التي شاركها مع الجمهور على انستجرام، وهو يشاهد تمثاله بذهول بسبب التفاصيل المتشابهة كثيرًا بينهما، كما حرص على الوقوف بنفس وضعية التمثال والتقاط الصور التذكارية، وعلق على الصور قائلًا: "الشخص ذو اللون الأبيض، ليس مضطرًا إلى مشاهدة ما يأكله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

محمد عساف

محمد عساف الفنان الفلسطيني فاجئ الجمهور قبل أشهر بعدما تم اختياره ليكون من أوائل النجوم العرب الذين تم صنع مجسم خاص بهم في متحف مدام توسو بدبي، حيث شارك الجمهور وقتها على انستجرام بصور وفيديو خلال لحظة لقائه بالمجسم الشمعي الخاص به وظهر وهو يلقي النظرة الأولى عليه والتي جعلته يدخل في حالة صدمة واستغراب.

الفنان الفلسطيني عبر عن مدى تعجبه من الشبه الكبير والتفاصيل الدقيقة التي تم مراعاتها في التمثال الشمعي ثم دخل في نوبة ضحك، حيث قال في الفيديو: "إيش هذا.. واو.. هو نفسي"، كما التقط الصور التذكارية مع التمثال.

بلقيس 

النجمة اليمنية بلقيس كانت كذلك أول نجمة عربية يتم عمل تمثال شمعي خاص بها في دبي، وعندما التقت تمثالها الشمعي كانت تلك الزيارة حديث الجمهور، حيث ظهرت بلقيس في لقطات مرحة مع تمثالها، لتعبر عن مدى صدمتها من التفاصيل الدقيقة التي جعلت التمثال بمثابة توأم لها، وحرصت على الوقوف في نفس وضعية التمثال والتقاط الصور التذكارية، وهو ما جعل البعض متحيرًا ولم يعرف في الوهلة الأولى أيهما النجمة الشهيرة وأيهما التمثال.

مايا دياب

النجمة اللبنانية مايا دياب كانت من بين النجوم اللاتي وضع لهن تمثال شمعي في متحف مدام توسو باسطنبول قبل سنوات، ونشرت وقتها مقطع فيديو أعربت خلاله عن اندهاشها وسعادتها بعد رؤية تمثال شمعي لها يجسد نفس تفاصيل ملامحها وأسلوبها في اختيار الملابس,

وعبرت مايا دياب حينها عن مدى السعادة والمشاعر المتضاربة التي شعرت بها عند رؤية التمثال فكتبت: "لقول إنو قلبي ما دق، بكون عم كذّب.. الإحساس والشعور ما بينوصف خاصةً لما تشوف حالك واقف قدام حالك.. فخورة إني كون بأهم متحف للمشاهير بالعالم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

الصور مأخوذة من حسابات النجوم ومتحف مدام توسو بدبي على انستجرام 

×