منة شلبي تعلق على تواجدها الأول في حفل توزيع جوائز إيمي الدولية.. بالصور

منة شلبي تصدرت مواقع التواصل أمس، بعد ظهورها الأول في حفل توزيع جوائز إيمي الدولية، ونشرت اليوم صور جديدة لإطلالتها على السجادة الحمراء في الحفل، ووجهت رسالة للجمهور.

منة شلبي توجه رسالة للجمهور بعد ترشيحها لجائزة إيمي

ونشرت الفنانة منة شلبي عدة صور لها اليوم من تواجدها أمس على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز إيمي الدولية، واستعرضت إطلالتها في الحفل، وعلقت على تواجدها لأول مرة في حفل الإيمي، ووجهت من خلال الصور رسالة للجمهور، عبرت من خلالها عن سعادتها الكبيرة بهذه التجربة وقالت:" فخورة ووممتنة وأتشرف بكل هذا الحب، شكرًا ل iemmys على التقدير والخبرة الممتدة، وشكرا لكم جميعا على دعمكم وتشجيعكم! كلماتكم تقويني وتلهمني للمضي قدمًا وأن أكون أفضل".

النجوم يحتفلون بمنة شلبي بعد ترشيحها لإيمي

وتفاعل عدد من الفنانين مع صور منة شلبي في توزيع جوائز إيمي، واحتفلوا بانجازها وتواجدها في الحفل، وعلقوا على صورها ومنهم منى زكي التي علقت لها:"مشرفانا ومنورة الدنيا"، وعلقت لها هند صبري: "مشرفانا"، بالإضافة إلى كندة علوش وأحمد السعدني وأحمد رزق وشام الذهبي وغيرهم من النجوم.

وخطفت الفنانة المصرية منة شلبي الأنظار في حفل توزيع جوائز International Emmy Awards، والذي رشحت به لأول مرة عن جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، وتواجدت منة شلبي لأول مرة على السجادة الحمراء في الحفل، وخطفت الأنظار بأناقتها وتواجدها الأول، واحتفل جمهورها بهذا الانجاز لها، واحتفوا بتواجدها في الحفل، وكذلك بإطلالتها على السجادة الحمراء.

منة شلبي في جوائز الإيمي الدولية

وتحدثت منة شلبي في لقاءاتها الإعلامية على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز International Emmy Awards، عن شعورها حول تواجدها لأول مرة في الحفل، وقالت إنه شرف كبير لها، وعبرت عن سعادتها الغامرة لتواجدها، وقالت إنها تلقت رسالة تخبرها بترشحها لجائزة أفضل ممثلة، وصرخت كثيراً من المفاجأة ولسعادتها بهذا الأمر.

وخسرت الفنانة منة شلبي جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز International Emmy Awards، بعد ذهاب جائزة أفضل ممثلة للبريطانية هايلي سكوايرز عن مسلسل " Adult Material"، ولم يمنع ذلك الجمهور من الاحتفال بمنة شلبي وانجازها الكبير من خلال ترشحها الأول للجائزة العالمية.

الصور من حساب منة شلبي وإيمي الدولية على انستقرام.