النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تفاصيل حفل النجمة أحلام تزامنًا مع اليوم الوطني الإماراتي 2021

احلام تحيي حفل اليوم الوطني الاماراتي
1 / 5
احلام تحيي حفل اليوم الوطني الاماراتي
النجمة احلام في ظهور سابق
2 / 5
النجمة احلام في ظهور سابق
احلام في كواليس احد اغانيها
3 / 5
احلام في كواليس احد اغانيها
النجمة احلام
4 / 5
النجمة احلام
احلام في افتتاح اكسبو 2020
5 / 5
احلام في افتتاح اكسبو 2020

أحلام النجمة الإماراتية أعلنت عن إحياء حفل غنائي ضخم قريبًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، تزامنًا مع اليوم الوطني الإماراتي الخمسين الذي يوافق 2 ديسمبر من كل عام، وشوقت الجمهور بتفاصيل الحفل عبر حسابها على انستجرام.

تفاصيل حفل النجمة أحلام تزامنًا مع اليوم الوطني الإماراتي

أحلام نشرت عبر حسابها تفاصيل الحفل الذي من المقرر أن تقوم بإحيائه قريبًا، وتحديدًا يوم 3 ديسمبر المقبل، في متحف اللوفر بأبو ظبي، وعلقت قائلة: "احتفالاً بالعام الخمسين لدولتي الحبيبة الإمارات‬ العربية المتحدة، انتظروني في حفل غنائي في 3 ديسمبر 2021 تحت قبة متحف اللوفر. احجزوا تذاكركم الآن".

أحلام أول نجمات احتفالات اليوم الوطني الإماراتي

وعبر الجمهور عن مدى تشوقهم لحضور ومتابعة الحفل الغنائي المميز التي سوف تحييه النجمة الإماراتية الشهيرة أحلام بالتزامن مع اليوم الوطني الإماراتي، وتمنوا لها أن تقدم حفلًا ناجحًا كعادتها، كما هنأوها بهذا اليوم المميز على كل شعب الإمارات.

وكانت النجمة الإماراتية أحلام قد خطفت الأنظار وتألقت في حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 بدبي، حيث قدمت أداء مبهر وغنت أغنية احتفالًا بهذه المناسبة، بـ3 لغات مختلفة وهم العربية والإنجليزية والفرنسية، ورافقتها أوركسترا الفردوس على المسرح.

أحلام مع نجوم العالم في إكسبو 2020

وتصدرت أحلام الترند وقتها بسبب أدائها المميز في الحدث الفني الضخم، الذي جمع عدد من أشهر نجوم العالم والوطن العربي ومنهم آندريا بوتشيلي وإيلي غولدينغ وغيرهم.

ونشرت أحلام صورًا من الحفل عبر حسابها بانستجرام، وعلقت قائلة: "ما حدث في هذه الليلة في اكسبو دبي شي عظيم فخر للعالم بأسره، استوحيت فستاني من التطريز الإماراتي الخليجي العربي مرصع بالمرايات وخيوط الذهب المعتقة كما اضفت عليه انا والمصمم العالمي زهير مراد الطابع الاندلسي ليليق بي كفنانة إماراتية امثل دولتي الإمارات في هذا الحدث العظيم التاريخي وامثل الوطن العربي".

وتابعت أحلام في تدوينتها وقتها: "وأحببت أن القى تحية اماراتية عربية على كل العالم بأسره بثلاث لغات، العربية والانجليزية والفرنسية.. اتمنى اني كنت على قدر المسئولية فشكراً  إكسبو 2020، فخورة بدولتي الإمارات واني كنت جزء من الحدث التاريخي العظيم".

الصور من حساب أحلام بانستجرام 

×