النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

زوجة يزن السيد تثير الجدل بعد تراجعها عن تصريحات انفصالهما: "مشكلة وخلصت وما اتطلقنا"

يزن السيد وزوجته
1 / 6
يزن السيد وزوجته
زوجة يزن السيد تثير الجدل حول طلاقهما
2 / 6
زوجة يزن السيد تثير الجدل حول طلاقهما
لمى الرهونجي وزوجها يزن السيد وابنهما في ظهور سابق
3 / 6
لمى الرهونجي وزوجها يزن السيد وابنهما في ظهور سابق
تساؤلا حول انفصال يزن السيد وزوجته
4 / 6
تساؤلا حول انفصال يزن السيد وزوجته
اسرة يزن السيد
5 / 6
اسرة يزن السيد
زوجة يزن السيد تتراجع عن انباء انفصالهما
6 / 6
زوجة يزن السيد تتراجع عن انباء انفصالهما

يزن السيد النجم السوري وزوجته لمى الرهونجي أثار كل منهما الجدل بسبب قصة طلاقهما التي حيرت الجمهور، بمجرد أن أعلنت لمى عنها وأكدت انفصالها عن زوجها، ثم سرعان ما تراجعت عن الأمر وأشارت إلى أنها لم تنفصل عنه وأن ما حدث مجرد خلاف فقط.

جدل بسبب قصة انفصال يزن السيد عن زوجته

لمى الرهونجي كانت قد كتبت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، بلأمس: "حابة خبر الكل اني اطلقت، شكرا إلك يزن السيد" ولفتت إلى أن الطلاق بمثابة أمر طبيعي جدًا كما أنها لا تهتم بكلام الناس عن الآخرين، لكنها سرعان ما حذفت تلك التدوينة وكتبت في تدوينة أخرى: "ما رح أعمل عليكم فيلم وقول كان حسابي مهكر.. كنت معصبة.. ومشكلة وخلصت يعني ما اتطلقنا".

لمى

زوجة يزن السيد تنفي طلاقها 

وأضافت في تدوينتها: "بالعادة أنا ما بعصب وبالي طويل.. بس شكلها الكهربا مأثرة على نفسيتي.. بس اكتشفت قد إيه في ناس محبة.. وقد إيه في ناس حقودة"، وهو ما جعل البعض يتساءل عن سر خلافهما الذي انتهى سريعًا وسبب إعلان لمى عن طلاقها ثم تراجعها فيه وتأكيدها على أنها مازالت زوجة النجم السوري.

من جانبه حرص يزن السيد على الصمت وعدم التعليق على نبأ طلاقه من زوجته، كما قررت الأخيرة مواصلة حياتها اليومية بشكل طبيعي ومشاركة الجمهور بصور وتفاصيل من حياتها عبر حسابها على انستجرام مثلما اعتادت.م

يزن السيد وزوجته يوثقان أفضل لحظاتهما مع طفلها آدم

الجدير بالذكر أن يزن السيد ولمى الرهونجي قد رزقا في شهر ديسمبر من العام الماضي، بمولودهما الأول بعد حوالي عام على زواجهما، ووثقا هذه اللحظة من داخل المستشفى حيث انهار الممثل السوري يزن السيد في البكاء لحظة استقباله مولوده الجديد وحمله بين ذراعيه فيما أطلق الثنائي على الصغير اسم "آدم".

وتحرص لمى ويزن على مشاركة الجمهور باستمرار بأجمل صورهما العائلية مع ابنهما الصغير في مناسبات مختلفة عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي دائمًا ما تلقى تفاعل محبيهم.

الصور مأخوذة من حساب يزن السيد وزوجته بانستجرام 

×