أحمد بدير ودنيا سمير غانم والنجوم يشاركون في تشييع جنازة سهير البابلي إلى مثواها الأخير..بالفيديو

سهير البابلي الفنانة المصرية شيعت جنازتها عقب صلاة ظهر اليوم الإثنين بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير الذين حرصوا على إلقاء نظرة الوداع على الراحلة، وسط حالة من الحزن الشديد عليها.

دنيا سمير غانم والنجوم في جنازة سهير البابلي

كان من بين الحضور في جنازة الراحلة، كل من نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والفنان أحمد بدير الذي قدم معها أحد أبرز أدواره المسرحية في "ريا وسكينة"، ورجاء حسين وجومانا مراد وحلا شيحة وزوجها الداعية معز مسعود، إضافة إلى الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، اللذان قررا مساندة أسرة الراحلة في الجنازة.

أشرف زكي وأحمد بدير يودعان سهير البابلي

وخلال تشييع جثمان سهير البابلي، قال أشرف زكي عنها في تصريح لبرنامج "ET بالعربي" إن الشعب المصري والعربي يفتخر بالفنانة الراحلة التي كانت بمثابة أحد أمهر النجوم في الوسط الفني/ ولها العديد من الإسهامات المميزة في كافة فروع المجالات الفنية سواء الدراما والسينما والمسرح.

وظهرت ملامح الحزن على أسرة الفنانة سهير البابلي وزملائها بالوسط الفني، والذين ودعوها بالدموع والدعوات بالرحمة، وتمنوا لمحبيها الصبر والسلوان.

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة سهير البابلي

وكان رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة سهير البابلي، قد كشف في عدة مداخلات تلفزيونية له عقب وفاة الفنانة الراحلة، عن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة سهير، حيث قال إنها كانت ترعى عدد من الأيتام والطلاب في كلية الطب، وأوصت بالاستمرار في رعايتهم والاهتمام بهم، وكذلك أوصت ابنتها بالاستمرار في "مجلس القرآن"، والذي تنظمه معها منذ سنوات طويلة.

كما أكد زوج ابنة الراحلة، أن سهير قد تحسنت حالتها في الأيام الأخيرة، وكانت تفتح عينيها وتتواصل مع المحيطين بها عبر النظرات، خاصة عندما كانوا يجتمعون حولها ويرددون لها "نهج البردة" التي كانت تفضل سماعها، كما أكد أنها لحظة وفاتها كانت تتبادل النظرات والرسائل والوصايا مع أحبائها، ثم رددت الشهادة ورحلت في سلام. 

الصور من حسابات اسعاد يونس وزينة وحورية فرغلي ودنيا عبد العزيز وهاني رمزي بانستجرام