وفاة الفنانة سهير البابلي عن عمر يناهز 86 عاماً

سهير البابلي، الفنانة المصرية القديرة، توفيت اليوم عن عمر يناهز 86 عاماَ، ونعاها عدد من الفنانين على صفحاتهم بمواقع التواصل، وذلك بعد فترة من تواجدها بالمستشفى ومعاناتها مع المرض ودخولها في أزمة صحية في الفترة الأخيرة.

وفاة الفنانة سهير البابلي عن عمر يناهز 86 عاماً

وأعلن المخرج عمر زهران اليوم وفاة الفنانة القديرة سهير البابلي عن عمر يناهز 86 عاماً، ونعاها عبر صفحته بفيسبوك وقال:"ورحلت أعز الحبايب"، وكذلك أعلن الفنان محمد هنيدي وفاتها ونعاها عبر صفحته الرسمية بفيسبوك وقال:" ربنا يرحم الفنانة الكبيرة سهير البابلي ويصبر اهلها واسرتها يارب. .. هتوحشينا يا سوسكا".

 

وفاة سهير البابلي بعد صراع مع المرض

وتوفيت الفنانة سهير البابلي بعد فترة من أزمتها الصحية في الفترة الأخيرة، وقضت فترة في العناية المركزة بعد تدهور حالتها، وكشفت ابنه سهير البابلي مؤخراً أن والدتها كانت تعاني من  تجمع المياه على الرئة، ووضعت على أجهزة التنفس بعد تدهور حالتها بسبب حدوث هبوط حاد للسكر، وقالت إن والدتها كانت تعاني من عدم قدرتها على التنفس بشكل طبيعي نتيجة إصابتها بمياه على الرئة، وأضافت إن تلك المشكلة الصحية هي السبب في تدهور حالتها في الأيام الأخيرة، وتسببت في توقف عضلة قلبها في بداية الأزمة، بالإضافة إلى ان المياه تعود في كل مرة يعالجها الأطباء.

مسيرة الفنانة الراحلة سهير البابلي

وعانت الفنانة سهير البابلي من عدة أزمات صحية في السنوات الأخيرة قبل وفاتها اليوم عن عمر يناهز 86 عاما، وابتعدت سهير البابلي عن الأضواء في السنوات الأخيرة أيضاً، وكان آخر ظهور لها في بداية أزمة فيروس كورونا، وتواصلت مع الجمهور بعد اعتزالها وتقديمها عمل وحيد فقط منذ سنوات في مسلسل "قانون سوسكا"  في 2016، وسبقه مسلسل "قلب حبيبة" في 2005، قبل ان تغيب عن الشاشة منذ تلك الفترة إلى وفاتها.

وقدمت الراحلة سهير البابلي مسيرة فنية طويلة في السينما والمسرح والتلفزيون، بدأتها في فترة الخمسينيات إلى عام 2016، وتعتبر من أبرز نجمات الكوميديا، ومن أبرز اعمالها المسرحية "ريا وسكينة" مع شادية وعبد المنعم مدبولي، ومسرحية "مدرسة المشاغبين" مع عادل إمام وسعيد صالح، ومن أبرز أعمالها التلفزيونية مسلسل "بكيزة وزغلول" مع إسعاد يونس.

الصور من حساب المخرج عمر زهران على فيسبوك وحلا شيحة على انستقرام.