شيرين عبد الوهاب تواجه موقفا محرجاً بسبب نانسي عجرم .. شاهدوا بالفيديو

يبدو بأن غياب شيرين عبد الوهاب عن الساحة الغنائية في الفترة الأخيرة وغياب بالتالي مواقفها الطريفة على المسرح ايضا والتي باتت تعتبر لازمة في معظم حفلاتها، جعل الجمهور يسترجع فيديو سابق لها في إحدى حفلاتها السابقة حيث ظهرت فيه وهي ترد على طلب معجبة التي أحرجتها بأن تغني أغنية "انت مصري" وهي أغنية للنجمة نانسي عجرم، الأمر الذي واجهته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بشكل طريف، فشاهدوا ردة فعلها.

شيرين عبد الوهاب تواجه موقفا محرجاً بسبب نانسي عجرم

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تصدرت في الساعات الماضية العديد صفحات السوشيال ميديا بمقطع فيديو سابق لها من حفلاتها، حيث بدا بأن جمهورها يستعيض عن غيابها بالبحث في أرشيفها وخاصة مواقفها الطريفة على المسرح والتي تشتهر بها.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الفيديو المتداول وهي ترد على معجبة اختلط عليه الأمر بأغنية "انت مصري" وهي أغنية للنجمة نانسي عجرم، فطلبت من شيرين بأن تؤدي هذه الأغنية من دون معرفتهت بأنها اغنية خاصة لنانسي عجرم، لكن شيرين ردت عليها بطرافة مسترجعة أزمتها الشهيرة مع اغنية "ماشرب من نيلها"، وقالت لها بطرافة :" يا ختي انا بتاعة ماشربش من نيلها، ازاي تتخلطبي بين وبين نانسي؟ هي بيضا وانا سمرا"، فنال تعليق شيرين عبد الوهاب التصفيف على روحها المرحة.

احدث حفلات شيرين عبد الوهاب ونشاطاتها

النجمة شيرين عبد الوهاب التي لم تشارك في أي من النشاطات الغنائية خلال الفترة الماضية، اكتفت في الفترة الأخيرة بالتعليق على بعض الأحداث على تويتر، فوجهت رسالة فخر الى مواطنها محمد صلاح نجم ليفربول، بعد أن قاد فريقه للفوز بخماسية على مانشستر يونايتد قبل حوالي اسبوعين.

وكتبت شيرين عبر حسابها في تويتر: “فخر بلدي، وفخر ليا يا ابن بلدي، أنت كبير بتعبك، بمجهودك، وبأخلاقك، أنت قدوة لأجيال ودي مسئولية كبيرة أنت أكيد قدها”.

كما اطلت في شهر اكتوبر الماضي برسالة شكر لجمهورها وزملائها على معايدتهم لها بمناسبة يوم مولدها فكتبت قائلة :" ربنا يخليكوا ليا دايما عيلة مش بس علاقة محبة بين جمهور و فنان، كلامكوا و دعمكوا كتير كان اللي بيوقفني على رجلي.. كل سنة و انتوا حبايبي و ربنا ما يحرمني منكم ابدا و ايوة هما ٣٩ وردة بس".