فيديو زارا البلوشي ترد على انتقادات ارتباطها مجددًا وتؤكد: "هذا زواجي الثاني مو الثالث"

زارا البلوشي النجمة العمانية حرصت على حسم الجدل الدائر حول زواجها للمرة الثالثة، والذي انتشرت أنباء عنه خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك خلال مقطع فيديو شاركته مع الجمهور عبر حسابها على سناب شات، ظهرت فيه وأكدت أنها تزوجت بالفعل منذ أيام قليلة في حفل بسيط.

زارا البلوشي تكشف تفاصيل احتفالها بزواجها

زارا البلوشي أكدت أنها أقامت حفل زفاف ولكن صغير للغاية، وحرصت على أن يكون الاحتفال بزواجها الجديد هادئًا، خاصة بسبب الانتقادات التي يتعرض لها المشاهير من قبل بعض المتابعين، عند نشر تفاصيل حياتهم الخاصة، موضحة أنها بالرغم من زواجها إلا أنها مازالت لا تثق في الرجال ومن الممكن أن تحدث أمورًا في المستقبل تهدد استقرار هذا الزواج.

زارا البلوشي ترد على الانتقادات بعد الكشف عن زواجها 

وعن زواجها للمرة الثالثة، اعتبرت زارا البلوشي أن زيجتها الحالية بمثابة الزيجة الثانية، مضيفة: "هذا زواجي الثاني مو الثالث، احسبوه زي ما تحسبون، بس انتو تحبون تحللون الأمور على كيفكم فحللوها زي ما تبغون".  

كما انتقدت زارا البلوشي، اهتمام البعض المبالغ فيه بجنسية زوجها، حيث رفضت الكشف عن هويته أو الإعلان عن جنسيته، كما استنكرت تعليقات البعض ممن استبعدوا فكرة زواجها، مضيفة: "مستغربة إن فيه كتير ناس مستبعدة الزواج، ليش شايفيني مجنونة!".

زيجات زارا البلوشي

وكانت الفنانة زارا البلوشي قد تلقت سؤالًا من أحد المتابعين مؤخرًا الذي طالبها بالكشف عن هوية خطيبها بعدما أثارت الجدل حوله خلال الأشهر الماضية بعد ظهورها بخاتم الخطوبة في أحد الصور مؤخرًا دون أن توضح تفاصيل أكثر، وحرصت زارا البلوشي خلال الأيام على الإجابة على سؤال المتابع، وقالت: "الحين صار زوجي.. وإذا قلت لكم مين ما راح تعرفونه"، وهو التعليق الذي انتشر بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اضافة الى نشرها العديد من الصور التي اعتبرها البعض رومانسية وذلك خلال تواجدها في المالديف، حيث فسر البعض تلك الصور بأن زارا تقضي شهر العسل هناك.

ومن المعروف أن زارا البلوشي قد تزوجت مرتين، الأولى عام 2014 من المخرج السعودي سمير عارف، واستمر الزواج 5 سنوات، إلى أن انفصلا عام 2019، ثم تزوجت مرة أخرى خلال العام الجاري، فتم عقد قرانها لمدة شهر ثم أعلنت انفصالها، قبل أن تؤكد أنها تعتبر زواجها الحالي بمثابة زواجها الثاني وليس الثالث.

الصور مأخوذة من حسابات زارا البلوشي بانستجرام وسناب شات