ريتا حرب تتعرض لحادث سير مروع وهذه تفاصيل حالتها الصحية ..بالفيديو

ريتا حرب، الإعلامية والممثلة اللبنانية، تعرضت في الساعات الماضية الى حادث سير مروع أثناء تواجدها في تركيا وذلك خلال توجهها الى موقع تصوير مشاهد أحد مسلسلاتها الجديدة، بينما تناقل رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو يظهر مدى الأضرار الكبيرة التي لحقت بالسيارة التي كانت تقلها مع مدرّب التمثيل بوب مكرزل الذي تعرض للإصابة،  فتابعوا معنا التفاصيل.

ريتا حرب تتعرض لحادث سير مروع

الإعلامية والممثلة ريتا حرب أقلقت الجمهور على حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير مروع أثناء توجهها الى موقع لتصوير مشاهدها في أحد المسلسلات الجديدة لها والتي ستعرض قريباً على "أم بي سي"، وذكرت المعلومات بأن الحادث وقع بعدما اصطدمت شاحنة بسيارة ريتا، الأمر الذي نتج عنه اصابتها بكسر في قدمها حيث من المقرر ان تخضع لعملية جراحية بعد نقلها على وجه السرعة الى احد المستشفيات القريبة من موقع الحادث.

كما أفاد حساب "ET بالعربي" عبر "انستغرام"، أنه تم نقل ريتا حرب إلى مستشفى متخصص بجراحة العظام بعد تعرضها الى كسر في الفخذ، وكسر صغير في عظام الوجه.

وايضا أصيب مدرّب التمثيل بوب مكرزل في الحادث وتعرض لكسور في مناطق مختلفة في انجاء جسمه حيث يخضع للعناية الطبية.

 آخر أعمال ريتا حرب الفنية

ريتا حرب كانت قد شاركت هذا العام بمسلسل "ظل" مع النجم باسل خياط والذي أدت من خلاله شخصيّة "أمل" المُحاميّة التي تفرض عليها مشاعرها وظروف طارئة مُواجهة أحداث كثيرة مُتشعبّة الخيوط.

مسلسل "ظلّ"، من إخراج التونسيّ محمّد خياري وفكرة سيف رضى حامد وسيناريو وحوار زهير الملّا ومن إنتاج شركة "Media Revolution 7"  لصاحبها مُفيد الرفاعي. 

كما شاركت الممثلة اللبنانية ريتا حرب في مسلسل "عروس بيروت" بجزئه الثاني والعمل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وشارك في بطولته كل من ظافر العابدين، تقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، وجاد أبوعلي، ومرام علي، وماري تيريز معلوف، ورانيا سلوان، وغيرهم.

صور ريتا حرب المرفقة من حسابها على انستغرام.