جدل حول زواج زارا البلوشي للمرة الثالثة وصورها الرومانسية بالمالديف تخطف الأنظار

زارا البلوشي النجمة العمانية أثارت الجدل خلال الساعات الماضية بعد أن أعلنت عن زواجها للمرة الثالثة بشكل سريع دون الكشف عن تفاصيل هذا الزواج، وذلك خلال ردها على أحد متابعيها عبر سناب شات.

زارا البلوشي تثير الجدل حول زواجها

وكانت الفنانة زارا البلوشي قد تلقت سؤالًا من أحد المتابعين الذي طالبها بالكشف عن هوية خطيبها بعدما أثارت الجدل حوله خلال الأشهر الماضية خاصة وأنها ظهرت بخاتم الخطوبة في أحد الصور مؤخرًا دون أن توضح تفاصيل أكثر، وحرصت زارا البلوشي خلال الساعات الماضية على الإجابة على سؤال المتابع، وقالت: "الحين صار زوجي.. وإذا قلت لكم مين ما راح تعرفونه"، وهو التعليق الذي انتشر بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار تعليق زارا البلوشي الجدل بين متابعيها الذين حرص بعضهم على تهنئتها بالزواج، فيما حرص البعض الآخر على مطالبتها بالكشف عن هوية زوجها الثالث بشكل رسمي.

زارا البلوشي بصور رومانسية جديدة تزامنا مع إعلان زواجها

ومما أثار الجدل وتساؤلات الجمهور حول تفاصيل زواج زارا البلوشي للمرة الثالثة، هو نشرها عدة صور عبر سناب شات، خلال تواجدها في المالديف، واتسمت تلك الصور بالرومانسية بالرغم من أنها ظهرت فيها بمفردها سواء على شاطئ البحر أو خلال تناولها وجبة الإفطار، ولكن تعليقاتها على بعض الصور وسعادتها خلالها لفتت أنظار الجمهور، واعتبر البعض أن زارا ربما تقضي شهر العسل في المالديف بسبب هذه الصور.

تفاصيل زيجات زارا البلوشي

ومن المعروف أن زارا البلوشي قد تزوجت مرتين، الأولى عام 2014 من المخرج السعودي سمير عارف، واستمر الزواج 5 سنوات، إلى أن انفصلا عام 2019، ثم تزوجت مرة أخرى خلال العام الجاري، فتم عقد قرانها لمدة شهر ثم أعلنت انفصالها.

ومؤخرًا أشادت زارا البلوشي بعلاقتها بطليقها الأول المخرج السعودي سمير عارف رغم انفصالهما منذ سنوات حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها بجملة أثارت تساؤلات متابعيها، فكتبت: "العلاقات أخلاق، حتى لو انتهت"، وأضافت رسما تعبيريا عبارة عن قلب باللون الأبيض، كما أشارت إلى حساب طليقها على انستجرام، من جانبه حرص سمير عارف على نشر مقطع من أغنية رومانسية عبر حسابه على انستجرام، وأشار إلى حساب زارا البلوشي، وعلق على الأغنية بقوله: "إهداء إلى أغلى حب"، وهو ما أثار الجدل حينها حول إمكانية عودتهما إلى بعضهما البعض.

ولاقت حالة الإشادة المتبادلة بين الثنائي، تفاعل وإعجاب قطاع كبير من جمهور كل منهما، حيث تمنوا أن يعود الثنائي لبعضهما البعض مجددًا قريبًا.

الصور مأخوذة من حسابات زارا البلوشي بانستجرام وسناب شات