أسيل عمران تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مميزة وتكشف مكان اختفائها

أسيل عمران التي أثارت تساؤلات متابعيها لأيام بعد اختفائها عن السوشيال ميديا على غير عادتها، خرجت اليوم عن صمتها وكشفت مكان اختفائها، ونشرت في الوقت عينه صورا من احتفالها بعيد ميلادها بطريقة مميزة.

أسيل عمران تحتفل بعيد ميلادها بأجواء مميزة

الفنانة السعودية أسيل عمران شاركت جمهورها على حسابها عبر انستغرام، مجموعة صور من اجواء احتفالها بعيد ميلادها، كاشفة بأنها اخذت استراحة ايام هربا من ضغوطات العمل والسوشيال ميديا لتمضي اجازة هادئة وسعيدة مع عدد من أصدقائها بمناسبة عيد ميلادها وذلك في فندق كونراد أبراج الاتحاد في مدينة أبوظبي، فعلقت على صورها قائلة :" فرصة اني افصل عن كل شي شغل وسوشال ميديا لثلاث أيام مع أجمل صحبة كانت أحلى شي سويته لعيد ميلادي ..شكراً كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد على التجربة الممتعة جداً".

 

وظهرت أسيل عمران بالصور وهي تحمل البالونات الزرقاء احتفالا بمناسبة عيد ميلادها، وارتدت اطلالة مبهجة بالألوان المتداخلة بين الأخضر والأصفر الداكن.

وتلقت اسيل عمران المعايدات من متابعيها على انستغرام الذين تمنوا لها عاما سعيدا، كذلك قدم لها عدد من النجمات التهاني بينهن سلمى ابو ضيف، ديما الجندي وداليا مبارك وساندي تابت وغيرهم.

الفنانة السعودية تنقطع عن منصات التواصل

اسيل عمران كانت قد اقلقت الجمهور في الأيام القليلة الماضية بعد اختفائها عن عن منصات التواصل، لكن الفنانة على ما يبدو قررت أخذ إجازة من نشاطها على إنستغرام وفيسبوك وتويتر بمناسبة عيد ميلادها الذي حل يوم 12 نوفمبر.

اسيل عمران -  صورة من حسابها على انستغرام
اسيل عمران -  صورة من حسابها على انستغرام

آخر نشاطات اسيل عمران على السوشيال ميديا

الفنانة السعودية أسيل عمران شاركت في الفترة الماضية جمهورها بهوايتها ركوب الخيل والتي عادت اليها بعد سنوات  فظهرت بمقطع فيديو لها عبر حسابها في "سناب شات"، وهي تمتطي خيلاً،  وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه: "من زمان ما ركبت خيل"، لافتةً إلى أن آخر مرة كانت تتمرن فيها على ركوب الخيل منذ 10 سنوات في البحرين.

صور اسيل عمران من حسابها على انستغرام.