فيديو نيكول سابا تتعرض لحادث في موقع تصوير فيلمها الجديد: "بشع وموقف مخيف"

نيكول سابا، الفنانة اللبنانية، كشفت اليوم عن تعرضها لحادث أثناء تصوير فيلمها الجديد "مفتاح الحب"، ونشرت فيديو أثناء احتفالها مع فريق عمل الفيلم بالعودة للتصوير بعد الحادث، وال1ي كشفت تفاصيله في تدوينتها على انستقرام.

نيكول سابا تتعرض لحادث "بشع" في فيلمها الجديد

وكشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا اليوم عن تعرضها لحادث أثناء تصوير فيلمها الجديد "مفتاح الحب"، وذلك بعد وقوعها في بركة مياه بموقع التصوير، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية بعد الحادث، وكشفت تفاصيله في تدوينة لها على حسابها بانستقرام، ووصفت الحادث بالبشع والموقف المخيف، ولكنها عادت إلى تصوير الفيلم، واحتفل فريق العمل بعودتها بطريقة خاصة بعد نجاتها من الحادث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

نيكول سابا تحتفل مع زملائها بنجاتها من حادث تصوير فيلمها

وقالت الفنانة نيكول سابا تعليقاً على فيديو احتفالها مع فريق عمل فيلم "مفتاح الحب"، بنجاتها من الحادث:" الحمدلله قطوع ومرق على خير، امبارح تعرضت لحادثة كتير بشعة ووقعت ببركة مياه نحنا وعم نصوّر، وكان موقف مخيف بس قطع على خير، والحمدلله جت على قد كده زي ما بقولو.. بشكر كل الي كانو معي عالسات واحد واحد لانو عنجد خافوا علي من قلبن.. الله يبعد عنكن كل مكروه".

نيكول سابا تعود للسينما بعد غياب

ونشرت الفنانة نيكول سابا مؤخراً عدة صور لها من موقع تصوير فيلمها الجديد "مفتاح الحب"، وكشفت كواليس الفيلم الذي يتم تصويره في أبو ظبي، وتعود به نيكول سابا إلى السينما بعد غياب طويل، والفيلم من إنتاج شركة آرت فيجن وتأليف وحوار بسام علي، ويشارك في بطولته ميلاد يوسف وبسام علي وروعة ياسين ومها المصري ومن إخراج جمال السروري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

وأعلنت نيكول سابا مؤخراً عن تجهيزها لمشروع سينمائي مصري أيضاً خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد آخر أعمالها في فيلم "حياتي متبهدلة" مع محمد سعد في 2015، بالإضافة إلى فيلمها السوري "مفتاح الحب" الذي تصوره حالياً، كما كشفت عن تجهيزها لعمل غنائي جديد بعنوان "الباب يفوت جمل"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

الصور من حساب نيكول سابا على انستقرام.