محمد إمام يتهم فيلم "Red Notice" بسرقة أحداثه من "لص بغداد":"بتزعلوا لما بناخد منكم"

محمد عادل إمام أثار الجدل بتعليقه على تشابه قصة فيلم Red Notice لذا روك، والمعروض على شبكة "نتفلكس"، مع فيلمه الأخير "لص بغداد"، وعلق محمد إمام بطرافة حول هذا الأمر إلا انه تعرض للانتقادات بسبب تعليقه.

محمد إمام لصناع فيلم Red Notice:"وبتزعلوا لما بناخد منكم"

ونشر الفنان محمد عادل إمام على حسابه بانستقرام صورة لتعليق أحد المتابعين على فيلم Red Notice، والمعروض حديثاً على شبكة "نتفلكس"، واتهم المتابع صناع الفيلم بسرقة أحداثه من فيلم "لص بغداد" لمحمد عادل إمام، وعلق محمد إمام بطرافة حول هذا الأمر وقال عبر انستقرام:"وبتزعلوا لما بناخد منكم حاجة"، في إشارة إلى سرقة الفيلم العالمي لاحداثه من فيلم "لص بغداد".

محمد إمام يتلقى الانتقادات بسبب فيلم Red Notice

ورغم طرافة تعليق محمد عادل إمام على تشابه قصة الفيلمين، إلا انه أثار زوبعة بسبب اتهامه لصناع فيلم Red Notice بالسرقة، وهو ما عرضه لانتقادات كبيرة من المتابعين في تعليقاتهم على تدوينته بانستقرام، واتهموه باقتباس أحداث فيلمه "لص بغداد" من فيلم national treasure بالأساس، في حين ذكر البعض أنه لا يوجد اقتباس أو سرقة، ولكنها تيمة عالمية في أفلام الأكشن، ودافع البعض الآخر عن محمد إمام واعتبروا ذلك الأمر نجاحاَ كبيراً له.

أحدث أعمال محمد عادل إمام

وعرض فيلم "لص بغداد" لمحمد عادل إمام في بداية عام 2020 وتدور قصته في إطار أكشن كوميدي حول بحث مجموعة من الأشخاص عن مقبرة "الأسكندر الأكبر"، وشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم ومنهم ياسمين رئيس وأمينة خليل وفتحي عبد الوهاب وغيرهم، في حين يقوم ببطولة فيلم Red Notice دوين جونسون "ذا روك" وغال غادوت ورايان رينولدز وغيرهم.

وكان محمد عادل إمام قد أعلن الشهر الماضي عن تصوير فيلم جديد له بعنوان "عمهم"، ونشر صورة لشخصيته في الفيلم وعلق عليها قائلاً:" توكلنا على الله.. عمهم.. انتظروا مفاجأت فيلمي الخامس ان شاء الله.. دعواتكم"، وذلك بعد آخر أعماله في موسم رمضان الماضي في مسلسل "النمر".

الصور من حساب محمد إمام وذا روك على انستقرام.