بالصور: مقتطفات من حفل "بيان لنجاوي" لكشف جنس المولود

شاركت مدوّنة الموضة والجمال الفاشينستا السعودية "بيان لنجاوي" متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالحفل الذي أقامته لكشف جنس مولودها المنتظر، في إطار استعداداتها للمرحلة الجديدة القادمة من حياتها.

مقتطفات من حفل "بيان لنجاوي" لكشف جنس المولود

نشرت الفاشينستا السعودية "بيان لنجاوي" فيديو لها عبر خاصية الستوري في "الانستجرام" يوثّق احتفاليتها الخاصة بمعرفة جنس مولودها المنتظر، والذي أظهرت من خلاله التحضيرات لهذا الاحتفالية بدءً من تحضيراتها في المكياج والشعر وانتهاءً بالإعلان عن جنس الجنين.

وأظهرت الصور والمقاطع التي نشرتها لنجاوي عن التحضيرات الخاصة بالاحتفالية المميزة بمشاركة المقربين منها، والتي عدتها مفاجأة مختلفة عن غيرها من المفاجآت في إطار استعداداتها للمرحلة الجديدة من حياتها.

وتزين مكان الحفل بديكورات جميلة لافتة بالكثير من البالونات الملونة باختيار درجات من الألوان الزاهية للأزرق والزهري والمشمشي، وبأحجام مختلفة، وبكراسي وطاولات وخلفيات ديكوريه من القش والخيزران، أضافت طابعا خاصا على مكان الاحتفال.

وجاءت إطلالة "بيان لنجاوي" إطلالة أنيقة ناعمة بارتدائها لفستان أبيض طويل عاري الكتفين بوشاح جانبي من الشيفون على طول الفستان، وباعتمادها على مكياج ناعم من خبيرة التجميل "خلود بكر"، ومصففة الشعر "سمر شيخ".

كما أظهر مقطع الفيديو دقائق التشويق والحماس أثناء لحظة الكشف عن جنس الجنين، حيث حملت بيان وزوجها بالون كبير أسود يخفي نوع المولود، وهي من أمتع الأفكار وأسهلها في مثل هذه الحفلات، وقامت لنجاوي بفقع هذا البالون بإبرة صغيرة فتناثرت قصاصات من ورق الحفلات الملونة، وظهرت مشاعر الفرحة والسعادة على ملامح بيان لنجاوي بعد معرفتها لنوع المولود، ولكنها لم تُظهر للمتابعين هل القصاصات كانت باللون الأزرق لتخبر المتابعين أنها حامل بولد، أو باللون الزهري إن كانت المولودة بنت!.

الصور من حساب "بيان لنجاوي" على "الانستجرام.