النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجوم الفن يهنئون دينا بعد نشرها صورها بفستان الزفاف:"مافيش أحلى من الجواز"

دينا
1 / 5
دينا
دينا بفستان الزفاف
2 / 5
دينا بفستان الزفاف
دينا
3 / 5
دينا
الراقصة دينا
4 / 5
الراقصة دينا
دينا بفستان الزفاف
5 / 5
دينا بفستان الزفاف

دينا، الفنانة والراقصة المصرية، حيرت الجمهور اليوم بعد نشرها صورها بفستان الزفاف على حسابها بانستقرام، وتلقت دينا التهاني من الجمهور وزملائها الفنانين، وهو ما أثار التساؤلات حول زواجها مجدداً.

دينا تثير التساؤلات بفستان الزفاف وتتلقى التهاني

وفاجأت الفنانة دينا الجمهور اليوم بنشر مجموعة من الصور لها بفستان الزفاف على حسابها بانستقرام، ولم تكشف دينا سبب ارتدائها فستان الزفاف ومناسبته، واكتفت بكتابة تعليق أثار حيرة الجمهور وقالت:"مافيش أحلى من الجواز"، وهو الأمر الذي اعتبره البعض اعلاناً منها بزواجها، وتلقت التهاني من بعض النجوم أيضاً ومنهم الفنانة لطيفة التي علقت لها:"ألف مبروك يا حبيبة قلبي"، وعلق لها هيدي كرم:"مبروك حبيبتي الف مبروك".

وانهالت التهاني على دينا بعد صورها بفستان الزفاف، وعلقت لها صديقتها الفنانة بدرية طلبة:"ربنا يسعد قلبك"، وكذلك راندا البحيري التي علقت لها:"مبروك يا حبيبتي"، وهو ما جعل البعض يعتبر انها صوراً من حفل زفافها الحقيقي.

دينا تحير الجمهور بصورها بفستان الزفاف

ورغم تلقى دينا التهاني من زملائها، إلا انها أثارت حيرة الجمهور الذين خمنوا ان الصور من أحدث أعمال دينا الفنية، وتروج لها بطريقتها المعتادة، خاصة انها لم تنشر صور عريسها أو ترد على تساؤلات الجمهور، خاصة انها نشرت في الفترة الأخيرة عدة صور لها أيضاً بنفس الطريقة، وكشفت فيما بعد انها من أحدث أعمالها التمثيلية.

أحدث أعمال دينا الفنية

وتشارك دينا في عدة أعمال فنية في الفترة الحالية، وعلى رأسها مسلسل "البحث عن علا"، والذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم هند صبرى ويسرا وشيرين رضا وسوسن بدر وأحمد فؤاد سليم وهانى عادل وندى موسى وغيرهم، بالإضافة إلى قائمة طويلة من ضيوف الشرف، ولم يتحدد موعد عرضه بعد ومن المتوقع ان يعرض على احدى المنصات الإلكترونية، وشاركت دينا مؤخراً في عدة أعمال فنية ومنها فيلم "سقراط ونبيلة" الذي عرض مؤخراً، بالإضافة إلى دورها في مسلسل "ورا كل باب" والذي عرض في بداية العام.

وأثارت دينا الجدل في الفترة الأخيرة بسبب ظهورها بالحجاب، ولاقت صورها تفاعل كبير من قبل الجمهور والمتابعين، وشوقت دينا الجمهور من خلال الصور لعملها الجديد، وأكتفت بالتعليق على الصور قائلة:"قريباً"، قبل أن تكشف ان الصور من مسلسلها الأخير "حي السيدة زينب".

الصور من حساب دينا على انستقرام.

×