بالفيديو رجاء حسين تتحدث لأول مرة عن سبب انفصالها بعد زواج دام لـ51 سنة وسر عدم كشفها عنه لسنوات

رجاء حسين حلت ضيفة على برنامج "نص الكلام" المعروض على قناة "النهار"، وكشفت الفنانة المصرية تفاصيل انفصالها عن الفنان سيف عبدالرحمن بعد زواج دام لأكثر من 51 عاما، وأوضحت كذلك سبب صمتها الطويل وعدم الحديث عنه إلا في عام 2021.

رجاء حسين تكشف سبب انفصالها عن طليقها سيف عبدالرحمن

رجاء حسين أكدت في تصريحاتها لبرنامج "نص الكلام" أنها انفصلت عن طليقها سيف عبدالرحمن بعد وفاة ابنها كريم سيف في عام 2014  لكنها أشارت أن قرار الانفصال اتخذته في عام 2006 لكنها لم تكشف أي تفاصيل عنه حتى رحيل نجلها كريم، مؤكدة أنه بمجرد سماعها وفاة نجلها قررت الانفصال بشكل رسمي، مشيرة أن تحملها لزواج استمر لـ51 عام كان بسبب رغبتها في الحفاظ على أبنائها رغم تعرضها للخيانة.

فقالت رجاء حسين: "ليس لدي أقارب فأنا وحيدة ولم يكن لدي غير زوجي وأبنائي، ولذلك تحملت 51 سنة زواج وتحملت الخيانة من أجل تربيتهم بشكل جيد لأنني كنت أسعى أن أجعل كل منهم يعيش في بيئة سوية حتى لو على حساب سعادتي، واتحملت الخيانة من أجلهم حتى يقفون على أقدامهم، ولم أتحدث عن أي تفاصيل من أجل الحفاظ على المنزل، ونسيت السيدة التي بداخلي بسببهم".

سر عدم حديث رجاء حسين عن انفصالها لسنوات

رجاء حسين أوضحت كذلك سبب صمتها الطويل وعدم كشف انفصالها عن طليقها رغم مرور هذه السنوات مؤكدة أنها كانت تريد الحفاظ على صورة طليقها سيف عبدالرحمن أمام أحفاده مشيرة إلى أن علاقتهما لا تزال جيدة رغم ما حدث بينهما فقالت: "لم أكن أريد الحديث عن تفاصيل الطلاق بسبب خوفي على أحفادي وما الذي سوف أقوله لهم عن جدهم لكن في عام 2021 بدأت الحديث لأول مرة رغم أن علاقتي بسيف جيدة، فالإنسان مع تقدمه في العمر قوته على التحمل تنهار ويبدأ في التوقف على أشياء كثيرة ويأخذ قرار وهذا ما قمت به".

رجاء حسين في برنامج "نص الكلام"

آخر أعمال الفنانة المصرية رجاء حسين

رجاء حسين كان إعلان انفصالها عن طليقها الفنان سيف عبدالرحمن صادما للجمهور وكذلك زملائها حيث أن الانفصال جاء بعد زواج استمر لأكثر من 51 عاما، ولدى الفنانة رجاء حسين ابنة وابن من طليقها سيف عبدالرحمن لكن تم الإعلان عن وفاة ابنها في عام 2014.

رجاء حسين صاحبة الـ84 عام شاركت خلال مسيرته الفنية الطويلة في أكثر من 190 عمل ما بين مسرح وسينما ودراما التي تعتبر الفنانة المصرية احد ابرز نجومها في فترة الثمانينات والتسعينات وكان آخر عمل شاركت فيه الفنانة المصرية مسلسل "واحة الغروب" مع كل من الفنان خالد النبوي، ومنة شلبي.

الصور من برنامج "نص الكلام" و"الستات مايعرفوش يكدبوا"، "معكم منى الشاذلى" على "يوتيوب".