شذى حسون تحتفل بعيد ميلاد والدتها بصورة معها:"ستبقين أحد أقداري السعيدة"

شذى حسون احتفلت بعيد ميلاد والدتها حيث وجهت لها رسالة مؤثرة في هذه المناسبة، في وقت حرص العديد من النجوم والمشاهير على تقديم التهنئة لهما.

شذى حسون تحتفل بعيد ميلاد والدتها

شذى حسون نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة جديدة تجمعها بوالدتها التي ظهرت بالحجاب حيث قدمت الفنانة العراقية التهنئة لها بمناسبة عيد ميلادها وعلقت على الصورة التي جمعتهما برسالة مؤثرة حرصت من خلالها الفنانة العراقية التأكيد على الدور المهم الذي تقوم به والدتها في حياتها وكم هي فخورة بها، كما وصفت شذى حسون والدتها بأحد أقدارها السعيدة التي تفتخر بها دائما وطوال حياتها.

فكتبت النجمة العراقية: "أنا ابنة تلك المرأة الصبورة التي علمتني أن لا حاجة لي عند مخلوق وأن الله معي دائما، أمي هي أحد أقداري السعيدة ستبقين لي فخرا طوال حياتي .. كل عام و انتي أجمل شيءٍ بحياتي ماماتي الحبيبة .. الله يحفظ امهاتكم يا رب، عيد ميلاد سعيد".

النجوم يقدمون التهنئة لوالدة شذى حسون

شذى حسون قدم كذلك التهنئة لها ولوالدتها العديد من أصدقائها في الوسط الفني والمشاهير الذين دعوا لوالدتها بطول العمر ودوام الصحة وكان من بينهم الفنان حبيب غلوم فكتب: "الله يحفظها ويبارك في عمرها وعمرك"، كما علقت كذلك الإعلامية مهيرة عبدالعزيز فكتبت: "الله يحفظها ويطول بعمرها"، وكان من بين المشاهير الذي تفاعلوا مع تهنئة الفنانة العراقية لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها كل من حسناء زلاغ، وشهد الشمري، وإيناس طالب.

شذى حسون اهتم قطاع واسع من الجمهور بصورتها مع والدتها بسبب الشبه الكبير بينهما والذي لفت الأنظار في الصورة الجديدة التي قامت بنشرها، وقد حافظت الفنانة العراقية على نشر صورة والدتها بالحجاب، حيث أنها ليست المرة الأولى التي تنشر صور لهما حيث سبقت وقد نشرت صورة تجمعهما في عام 2018 .

شذى حسون لأول مرة في مهرجان بابل بالعراق

شذى حسون شاركت خلال شهر نوفمبر الجاري في مهرجان بابل في العراق والذي شهد مجموعة من الحفلات المهمة لنجوم العراق والعالم العربي وحضره جمهور كبير، وقد أحيت النجمة العراقية حفلها وسط تفاعل واهتمام إعلامي كبير حيث أنها المرة الأولى التي تظهر فيها شذى حسون في مهرجان بابل.

شذى حسون قد أطلقت في شهر أغسطس الماضي أغنية "كلمة حلوة" مع الفنان محمد قماح، وحققت الأغنية نجاحا ملحوظا عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" وبلغ عدد مشاهدات الأغنية أكثر من مليون و400 ألف مشاهدة.

الصور مأخوذة من حساب شذى حسون على "انستجرام".