النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجلا محمود عبد العزيز يحييان ذكرى وفاته الخامسة وبوسي شلبي تثير تعاطف الجمهور:"إحساسي بالوحدة بيزيد"

كريم محمود عبد العزيز مع والده في احد الافلام
1 / 5
كريم محمود عبد العزيز مع والده في احد الافلام
بوسي شلبي ومحمود عبد العزيز قبل وفاته
2 / 5
بوسي شلبي ومحمود عبد العزيز قبل وفاته
محمود عبد العزيز مع نجليه وسمير غانم في ظهور نادر
3 / 5
محمود عبد العزيز مع نجليه وسمير غانم في ظهور نادر
محمد محمود عبد العزيز في طفولته مع والده
4 / 5
محمد محمود عبد العزيز في طفولته مع والده
محمد محمود عبد العزيز يحيي ذكرى وفاة والده
5 / 5
محمد محمود عبد العزيز يحيي ذكرى وفاة والده

محمود عبد العزيز الفنان المصري الراحل، تحل اليوم الجمعة الموافق 12 نوفمبر، ذكرى وفاته الخامسة، والتي حرص على إحيائها أرملته الإعلامية بوسي شلبي، ونجليه محمد وكريم محمود عبد العزيز عبر حساباتهم على انستجرام.

بوسي شلبي تحيي ذكرى وفاة محمود عبد العزيز وتثير تعاطف الجمهور

بوسي شلبي الإعلامية المصرية تحرص باستمرار على استعادة ذكرياتها مع النجم الراحل سواء في ذكرى وفاته أو يوم ميلاده، وبالأمس نشرت صورة قديمة تجمعها به وأثار تعليقها تعاطف عدد كبير من أصدقائها ومتابعيها، خاصة وأنها عبرت عن ازدياد شعورها بالوحدة بعد وفاة زوجها النجم الشهير.

وعلقت بوسي شلبي على الصورة فقالت: "غدا 12 نوفمبر الذكرى الخامسة، إحساسي بالوحدة يزيد كثيرًا، لم أعد أحتمل بعدك عني، أتمنى من الله أن يجمعنا قريبا.. اللهم ارحم من اشتاقت لهم أنفسنا وهّم تحت التراب.. إلى جنّات الخلد يا من رحلتم عنا.. اللهم نوّر مرقد كل ميّت وعطر مشهده وطيّب مضجعه وآنس وحشته ونفّس كربته وقه عذاب القبر.. الفاتحة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

محمد محمود عبد العزيز ورسالة مؤثرة عن والده الراحل

وتفاعل مع الإعلامية المصرية عدد من النجوم الذين تمنوا الرحمة للراحل، والصبر لها، ومن بينهم روجينا وهند صبري وغادة عادل ونيكول سابا وسهير شلبي ووعد وغيرهم.

أما الفنان محمد محمود عبد العزيز فنشر صورة لوالده عبر حسابه بانستجرام، وعلق عليها قائلًا: "غداً 12 نوفمبر، الذكرى رقم 5 للرحيل، للفراق، لكل معاني الألم والاشتياق... وأه وألف أه من الاشتياق.. نصيحة، لو ليك حد بتحبه وواحشك أوي ومازال حي يرزق روح له ماتكلموش في التليفون واملأ عينك منه، شم ريحته واتكلم معاه في أي حاجة، استمتع بوجوده".

وواصل نصيحته لمتابعيه: "ولو كان بعيد أوي وصعب تشوفه اتصل بيه، اسمع صوته وسمعه صوتك، حسسه قد إيه هو مهم بالنسبة لك وفارق لك، قوله إنك بتحبه حتى لو كانت الكلمة مالهاش مكان في الحوار، أما لو كان رحل إلى دار الحق.. اعمل زيي، اكتب له رسايل واتصل برقمه اللي ممكن يكون اتلغى بس حسس نفسك انه لسه موجود لحد ما تروح له وتتقابلوا تاني في مكان مافيش فيه مكان للوجع أو الفراق".

كريم محمود عبد العزيز يطالب الجمهور بقراءة الفاتحة على روح والده

بينما الفنان كريم محمود عبد العزيز فحرص على مشاركة الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، ببعض الصور النادرة التي جمعته بوالده الراحل قبل وفاته وفي فترة طفولته، وطالب الجمهور بقراءة الفاتحة للنجم محمود عبد العزيز في ذكرى وفاته الخامسة.

الجدير بالذكر أن الفنان محمود عبد العزيز رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق في 12 نوفمبر، عام 2016، عن عمر ناهز 70 عاما وذلك عقب صراع مع المرض، ويعد النجم الراحل أحد أهم أعمدة الدراما والسينما في مصر، وترك خلفه إرثا ثريا من الأعمال الفنية المتنوعة، حيث قدم حوالي 84 فيلما إضافة إلى مجموعة مميزة من أبرز المسلسلات التي أثرت كثيراً في الدراما المصرية مثل مسلسل "رأفت الهجان".

الصور مأخوذة من حسابات كريم ومحمد محمود عبد العزيز وبوسي شلبي بانستجرام 

×