فيديو محمد نجاتي ينفي اتهامه بالتسبب في انفصال منة عرفة وزوجها وما سر أزمته مع الفنانة الشابة؟

منة عرفة النجمة المصرية الشابة مازالت أصداء قصة طلاقها وعودتها لزوجها محل اهتمام الجمهور، خاصة بعد انتشار أنباء عن اتهام الفنان المصري محمد نجاتي بالتسبب في انفصالها عن زوجها محمود المهدي في الأيام الماضية، وهو ما جعل نجاتي حريًا على الرد على تلك الأنباء ونفيها تمامًا والتأكيد على أنها مجرد شائعات فقط.

محمد نجاتي ينفي تسببه في انفصال منة عرفة عن زوجها

محمد نجاتي قال في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أنه كان يصور أحد المشاهد بمسلسل "فيلا 101"، وتظهر فيه منة بدورشقيقته، فيما يقدم هو دور طبيب، وضمن الأحداث فإن هناك مشهدًا يتضمن تعرض منة عرفة لحالة إغماء بسبب حملها في الأحداث، وكان من المفترض أن يحملها نجاتي الذي يقوم بدور شقيقها؛ من أجل إسعافها والكشف عليها إلا أنه فوجئ برفضها أن يحملها خلال التصوير، وهو ما وافق عليه نجاتي في النهاية.

محمد نجاتي أضاف: "قلت لمنة ما عنديش مشكلة أشيلك أو لا، ففي النهاية إحنا بنمثل مشهد مطلوب مننا وانتي أختي في الحقيقة وطالعة بدور أختي في المسلسل، والطبيعي إني أشيلك فالمهم حصلت مشكلة وقالت لهم ماتكملوش المشهد أو اعملوه من غيري ووافقت إنه ما يتعملش المشهد".

سر غضب محمد نجاتي من منة عرفة في كواليس تصوير أحدث مسلسلاتهما

كما كشف عن كواليس رفضها تصوير مشهدًا آخر كان عبارة عن محاولة محمد نجاتي جس نبض يدها، وهو ما تسبب في غضب الفنان المصري خاصة وأن المشهد لم يكن يحتوي على أي مشاهد مثيرة للجدل أو تتسبب في أزمة لأي طرف من الأطراف، حيث ظل نجاتي مصرًا على تقديم دوره كما يجب، وقام بجس نبضها في المشهد إلا أنه تفاجئ فيما بعد ببعض الأنباء المنتشرة عن أنه كان سببًا في انفصال منة عرفة، وهو ما لم يحدث بحسب قوله.

تفاصيل عودة منة عرفة لزوجها محمود المهدي

وكانت منة عرفة قد أعلنت بالأمس عن عودتها لزوجها محمود المهدي، بعد يومين من إعلان انفصالهما، ووجهت رسالة للشامتين في انفصالهما، وقالت: "من أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي على أي ست لحظة الانفصال وخراب البيت.. رهان بتعملوه مع بعض على اننا مش هنكمل! أو مادة خام للشماته فينا، خراب البيت عمره ما كان حاجة سهلة على الست أو على الرجل أو على اهالينا، في عز ضعفي وحزني وكسرتي إلى ربنا ما يكتبها على أي ست مرحمتونيش ولا قدرتوا اني في موقف لا احسد علیه وشمتانين فينا!! قد ايه انتوا ناس متعرفوش ربنا ولا في في قلوبكم رحمة، اتمنوا الخير لبعض يا جماعة بلاش نشمت في بعض"، فيما اتهمها البعض بأنها تقوم بخداع الجمهور.

الصور مأخوذة من حسابات منة عرفة بانستجرام ومحمد نجاتي بفيسبوك