تامر حسني يشعل أجواء حفله في موسم الرياض..شاهدوا كيف تفاعل معه الجمهور

تامر حسني النجم المصري أحيا حفلًا غنائيًا مساء اليوم الخميس، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، حيث تألق وسط حضور جماهيري كبير، وقدم مجموعة من أشهر أغانيه المميزة.

حفل تامر حسني في موسم الرياض 

وفي بداية الحفل صعدت فرقة حرقة كرت الأردنية إلى خشبة المسرح، وقدمت بعض من أغانيها الشهيرة وأغاني نجوم آخرين أيضًا وذلك وسط تفاعل الجمهور، ومن بين تلك الأغاني "يا حتة من قلبي" و"عائشة" و"أنا لحبيبي".

وبعد ذلك صعد النجم المصري تامر حسني على خشبة مسرح أبو بكر سالم، وسط حفاوة واستقبال ضخم من الجمهور الذي تفاعل معه بالغناء والتصفيق وترديد كلمات أغانيه ورائه، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية له.

الجمهور يتفاعل مع تامر حسني في حفله الجديد بالسعودية

وقدم تامر حسني مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة، ومن بينها "ارجعلي" و"كل مرة" و"حلو المكان" و"مايحرمنيش منك" و"حلم سنين" و"هي دي" و"صعبة" وغيرها من أغانيه المميزة، ونشر حساب "بنش مارك" على تويتر عدة فيديوهات من الحفل، الذي حضره قطاع واسع من الجمهور.

وكان تامر حسني قد كشف مؤخرًا عن موقف مؤثر له مع عروسين في حفل زفافهما، ووثق مفاجأته لهما في حفل زفافهما بالفيديو على حسابه بانستجرام وكشف كواليس المفاجأة التي تسببت في بكاء العروسين، حيث حضر تامر حفل زفافهما بدون علمهما، وتسببت مفاجأته في إصابة العروسين بالذهول والتأثر الشديد من المفاجأة ولم يتمالكا دموعهما.

أحدث حفلات موسم الرياض

في سياق آخر كانت شركة "روتانا" قد أعلنت عن حفل جديد يجمع الفنانة اللبنانية إليسا بالشاب خالد ومن المقرر إقامته غدًا الجمعة الموافق 12 نوفمبر، ونشرت الشركة بوستر حفل إليسا والشاب خالد عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وشوقت الجمهور وذكرت: "ملكة الإحساس اليسا والفنان الشاب خالد يطلون علينا في حفلات موسم الرياض محمد عبده أرينا في تاريخ 12 نوفمبر". 

الصور مأخوذة من حساب "عيشها" إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه على انستجرام