فيديو حفيد محمود ياسين يحكي عن كواليس ترشيحه في حدوتة"أم العيال" وهكذا دعمته جدته شهيرة

محمود عمرو ياسين حفيد الفنان الراحل محمود ياسين بات حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بسبب أدائه في حكاية "أم العيال" ضمن مسلسل "زي القمر" التي عرضت خلال الأيام الماضية.

حفيد محمود ياسين حديث الجمهور بسبب "أم العيال"

ولفت أداء نجل الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين في المسلسل إعجاب الجمهور، الذي حرص على الإشادة به على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حرصت أسرته على تهنئته بنجاح دوره في المسلسل ومن بين هؤلاء جدته الفنانة المصرية شهيرة التي كتبت تدوينة أشادت فيها بحفيدها عبر حسابها على فيسبوك.

شهيرة كتبت في تدوينتها: "ابني حبيبي  محمود جونيور، معلش يا جماعة ماليش دعوة أن أبوه خلانا نخطب له في ثانوية عامة وخلف حودة واحد وعشرين سنة، ولذلك فهو ابني المبدع صاحب الموهبة والكاريزما العالية، سعيدة جدا أنكم عشقتوه ودعمتوه وهو مازال في سنة أولى فن، فخورة بك يا حبيبي وشهادتي فيك زي ما بيقولوا مجروحة.. ربنا يحميك ويحفظك".

شهيرة تدعم حفيدها محمود ياسين جونيور

وأضافت في تدوينتها: "جدك حاتم اباظة وجدك محمود ياسين كان نفسى يكونوا لسة عايشين.. رانيا  فريد شوقي وأحمد وفيق جامدين أوي الله أكبر.. عمرو الدالي المؤلف المتميز برافو انت جميل.. شيرين عادل مخرجة ولا أجمل مبدعة وإحساس عالي بالقضية.. شكرا لكل المشاركين في حدوتة أم العيال، مها سليم منتجة من طراز فنانة".

أما عمرو محمود ياسين والد الفنان الشاب محمود ياسين فقد أشاد بنجله، وحرص على إعادة نشر بعض التدوينات التي أشادت بأداء نجله في المسلسل، ومدى تأثرهم بدوره، كما عبر عن إعجابه بتشبيه البعض لنجله، بالفنان الراحل محمود ياسين.

محمود ياسين يكشف كواليس دورة في "زي القمر"

من جانبه فإن محمود ياسين جونيور قد حل ضيفًا على برنامج "من مصر" الذي يعرض عبر شاشة cbc عقب عرض الحلقة الأخيرة من العمل، وأكد أنه كان مرشحًا في البداية لدور آخر قبل دور "سلام"، ولفت إلى أنه اطمئن في البداية لفريق عمل المسلسل وعلم بأن المسلسل سوف يلقى نجاحًا كبيرًا، وشدد محمود ياسين أنه اندمج وتأثر للغاية بشخصية سلام، وبدأ يشعر أنها شخصيته الحقيقة.

الجدير بالذكر أن حدوتة "أم العيال" بطولة رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، محمود ياسين جونيور، رضوى جودة، ضياء الميرغني وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف عمرو الدالي وإخراج شيرين عادل، وتدور القصة حول أم لديها 7 أبناء، وتتعرض للضرب والإهانة بشكل دائم من زوجها، حيث يستولى على أموالها، وبسبب الظروف الصعبة يقرر ابنها الأكبر الهجرة خارج مصر ولكن بشكل غير شرعي لكنه يتوفى خلال السفر.

الصور من حساب حفيد محمود ياسين على انستجرام وشهيرة على فيسبوك