فاطمة الأنصاري تقلق الجمهور بعد ظهور تورم في رقبتها وتكشف التفاصيل..فيديو

فاطمة الأنصاري تسببت في قلق العديد من متابعيها في الساعات الماضية وذلك بعد ظهور تورم في رقبتها مما أثار تساؤلات عديدة حول الحالة الصحية لمدونة الموضة السعودية التي قد واجهت أزمة صحية في الأسابيع الماضية.

فاطمة الأنصاري تقلق الجمهور بسبب تورم في رقبتها

فاطمة الأنصاري نشرت عبر حسابها على "سناب شات" فيديو ترد فيها على رسائل متابعيها الذين عبروا عن قلقهم بسبب ظهور تورم في رقبة مدونة الموضة السعودية التي كشفت عن خضوعها للفحص الطبي خلال الفترة الماضية من أجل معرفة أسبابه، وأكدت أن التضخم يعود بسبب الغدة وأن الأطباء أكدوا لها أنها بخير ولا يوجد هناك أسباب للخوف على وضعها الصحي.

فكتبت فاطمة الأنصاري: "هناك تعليقات كثيرة تصلني على حساباتي على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تورم رقبتي هذا تضخم في الغدة ولقد أجريت بعض الفحوصات من أجل الاطمئنان والحمد لله كل شيء بخير، فلا يوجد شيء يسبب الخوف، ولذلك أرغب في شكركم على هذا الاهتمام وحرصكم وخوفكم".

فاطمة الأنصاري ترد على تساؤلات متابعيها

فاطمة الأنصاري تحدثت كذلك في الفيديو عن بعض الملاحظات التي جاءت في رسائل متابعيها حول طريقة حديثها وحركة يدها وعينيها المستمرة، حيث أوضحت مدونة الموضة السعودية أن طبيعتها أثناء الحديث بتعتمد على حركة اليد والعينين بشكل مستمر وأنها تتحدث بهذا الشكل كذلك في حياتها الطبيعية وليس فقط على وسائل التواصل الاجتماعي.

فقالت فاطمة الأنصاري: "هناك البعض أيضا يتحدث عن حركة يدي وعيني أثناء الحديث وهذا يعود لطبيعة تعبيري التي تتركز على حركة اليد والعين عند حديثي مع أي شخص، وهذا يحدث أيضا في حياتي الطبيعية وليس فقط أثناء حديثي على سناب شات".

فاطمة الأنصاري واجهت أزمة صحية في أكتوبر الماضي

فاطمة الأنصاري كشفت في شهر أكتوبر الماضي عن تعرضها لأزمة صحية تسببت في نقلها إلى المستشفى قبل أن تتحسن حالتها وتعود بعد أيام إلى منزلها كما أشارت مدونة الموضة السعودية أنها مازالت تتابع الوضع الصحي مع طبيبها للاطمئنان أولًا بأول، موضحة أنها حرصت على طمأنة الجمهور على حالتها بمجرد تعافيها وقدرتها على العودة للتواصل مع الجمهور مجددًا.

فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري المدون الكويتي ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي؛ قد أثار كل منهما الجدل مؤخرًا بسبب إلغاء متابعة كل منهما للآخر على "انستجرام"، رغم مرور فترة قصيرة على زواجهما، كما قرر يعقوب بو شهري حذف التدوينة التي أعلن من خلالها زواجه بفاطمة قبل حوالي 3 أشهر، من جانبها لم تعلق فاطمة على قصة إلغاء متابعتها لزوجها يعقوب أبو شهري أو تفاصيل حول انفصالهما.

الصور مأخوذة من حساب فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري على "سناب شات" و"انستجرام"