لقطات عائلية مميزة للنجوم هذا الأسبوع ..شاهدوا أحدث ظهور لـ ديما بياعة وزوجها

لقطات عائلية مميزة نشرها النجوم العرب هذا الأسبوع على حساباتهم على السوشيال ميديا، ليشاركوا جمهورهم جانبا من حياتهم الأسرية الخاصة، وأبرزهم كان النجم وائل جسار الذي نشر صورة عائلية برفقة زوجته وولديه، فيما أطل عدد من الثنائيات بلقطات رومانسية، فنرصد لكم أبرزها.

راغب علامة وأسرته بلقطة نادرة

خالد علامة، نجل الفنان راغب علامة، شارك متابعيه على ستوري "إنستغرام" بصورة نادرة لأسرته تعود الى مرحلة طفولته مع شقيقه لؤي، وظهر فيها النجم راغب علامة مع زوجته بمرحلة عمرية مع السنوات الأولى لزواجهما، وبدت الأسرة في أجواء سعيدة، بينما علق خالد على الصورة قائلا :"العائلة لا تنتهي".

راغب علامة مع اسرته - صورة من انستغرام خالد علامة
راغب علامة مع اسرته - صورة من انستغرام خالد علامة

وائل جسار مع اسرته

النجم اللبناني وائل جسار أطل على حسابه على فيسبوك بصورة عائلية مع زوجته وولديه، معبرا عن سعادته بهذا الترابط الأسري حيث علق على الصورة قائلاً :"أجمل اماكن بحب كون فيها؛ ببيتي مع عائلتي، وعالمسرح مع جمهوري".

وائل جسار مع عائلته - صورة من حسابه على فيسبوك
وائل جسار مع عائلته - صورة من حسابه على فيسبوك

صباح الجزائري وزوجها

النجمة السورية صباح الجزائري التي اشتهرت بشخصية "ام عصام" في المسلسل الشامي الشهير "باب الحارة"، ظهرت بصورة رومانسية مع زوجها اللبناني رباح التقي وتوجهت له برسالة قائلة :"الله يحميه"، مع الإشارة الى ان الثنائي متزوجين منذ حوالي 38 عاما.

هاجر احمد مع زوجها

 الفنانة هاجر أحمد التي اصيبت بفيروس كورونا في الفترة الماضية، نشرت احدث صورة لها مع زوجها وارفقتها برسالة شكر له كتبت فيها :""سأكون ممتنة لك إلى الأبد، لكونك بجانبي في أصعب أيام حياتي.. أنت قوتي، شكرا لك حبيبي".

حلا شيحة مع اسرتها

الفنانة المعتزلة حلا شيحة نشرت عبر خاصية ستوري انستغرام مجموعة صور احتفالا بعيد ميلاد والدها والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة. وظهرت في أحدث لقطة لها وهي ترتدي الحجاب وتقف الى جانب والدها وشقيقاتها هنا شيحة، رشا شيحة، مايا شيحة.

حلا شيحة مع اسرتها - صورة من حسابها على انستغرام
حلا شيحة مع اسرتها - صورة من حسابها على انستغرام

 وتوجهت حلا شيحة برسالة معايدة لوالدها تمنت له فيها السعادة حيث كتبت له :"كل سنة وأنت طيب وبخير يا حبيبي ... بنحبك يا غالي".

ثنائيات رومانسية في دبي

الفنانة ديما بياعة شاركت متابعيها على انستغرام بأحدث ظهور لها مع زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو في كواليس الحفل الخيري لـ مركز أطفال السرطان بـ دبي، وظهرت برفقته بلقطة رومانسية.

وايضا، وفي نفس الحفل، أطل النجم السوري باسل خياط برومانسية مع زوجته ناهد زيدان في احدث ظهور لهما في دبي.

ربي السعدي مع والدها

الفنانة السورية ربي السعدي كشفت عن صورة مميزة لها مع والدها وهي تحضنه بكل حب وحنان، ونالت الصورة اعجاب متابعيها الذين اثنوا على علاقتها الطيبة بوالدها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruba Alsaadi (@rubaalsaadi)

 

جمعنا لكم في الألبوم المرفق احدث اللقطات العائلية للنجوم هذا الاسبوع، وأي لقطة حازت على اعجابكم أكثر؟.

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام الواردة اسمائهم في التقرير.