إليسا تغني لفيروز وتشعل حفلها على مسرح الأولمبيا في فرنسا.. بالفيديو

إليسا أحيت الليلة حفلها الجديد والثالث على مسرح الأولمبيا في فرنسا، وتداول الجمهور عدة فيديوهات من حفل إليسا، والذي كان كامل العدد ولاقى تفاعل جماهيري كبير على مواقع التواصل.

إليسا تفتتح حفلها في الأولمبيا بالغناء لفيروز

وافتتحت الفنانة إليسا حفلها على مسرح الأولمبيا في باريس بأغنية "احكيلي عن بلدي" للسيدة فيروز، ولاقت ترحيب كبير من الجمهور في المسرح، والذي شهد حضور جماهيري كبير وتفاعل كبير أيضاً من جمهور الحفل وعلى مواقع التواصل، خاصة أن إليسا نشرت عدة صور ولقطات لها من باريس، بالإضافة إلى صور لإستعدادت المسرح لاستقبال حفلها الثالث على مسرح الأولمبيا.

إليسا تشعل حفلها في فرنسا

وقدمت الفنانة إليسا عدة أغاني شهيرة لها في الحفل وعلى رأسها أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" و"حالة حب" و"أسعد واحدة" و"عايشالك" وغيرها، بالإضافة إلى أغنية "وحشتوني" للفنانة الراحلة وردة، وعبرت إليسا عن سعادتها بالحفل الثالث لها في الأولمبيا، وقالت على خشبة المسرح للجمهور إنها سعيدة جداً لكونها مهم في هذه الليلة.

ونشرت إليسا صور لإطلالتها في الحفل على حسابها بانستقرام وعلقت عليها قائلة:" أنا هنا للمرة الثالثة"، وشاركت الجمهور أيضاً بصورة أمام المسرح قبل لحظات قليلة من بدء توافد الجمهور للحفل، وعلقت عليها قائلة:"استعدوا..شاهدوني مباشرة على انستقرام.. قريباً جداً"، ونشر عدد من أصدقاء إليسا فيديوهات وصور من الحفل وكذلك فيديوهات من كواليس الحفل.

إليسا والشاب خالد في موسم الرياض

وكانت شركة "روتانا" قد كشفت عن حفل جديد يجمع الفنانة إليسا بالشاب خالد في السعودية، ونشرت الشركة بوستر حفل إليسا والشاب خالد وشوقت الجمهور وذكرت:" ملكة الإحساس اليسا والفنان الشاب خالد يطلون علينا في حفلات موسم الرياض محمد عبده أرينا في تاريخ 12 نوفمبر"، وأعلنت الشركة عن طرح التذاكر ابتداء من يوم الجمعة المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

ونشر حساب موسم الرياض على تويتر إعلان حفل إليسا والشاب خالد وذكر:" ما بين الأغاني الرومانسية اللي نحبها.. والأجواء الحماسية اللي ننبسط فيها، ننطرب بأغاني ملكة الإحساس إليسا والفنان الشاب خالد .. في حفلة ما قد صارت في بوليفارد رياض سيتي.. خلك حولنا.. التذاكر تتوفر يوم 5 نوفمبر"، وعبرت الفنانة إليسا عن حماسها الشديد للحفل، ونشرت بوستر الحفل وعلقت:"سعيدة جداً.. لا استطيع الانتظار".

الصور من حساب إليسا وبسام فتوح وRochdi Bakhouch على انستقرام.