فيديو نجل صباح فخري يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والده وماذا عن خلافاته مع أشقائه؟

صباح فخري النجم السوري الراحل مازالت تفاصيل وفاته وعزائه حديث قطاع كبير من الجمهور حيث مازال متصدرًا الترند منذ وفاته قبل أيام، وكان نجله قد حرص على كشف تفاصيل الأيام الأخيرة من حياة والده الراحل.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة صباح فخري

أنس فخري نجل الفنان الراحل صباح فخري تحدث خلال عن اللحظات الأخيرة لوالده قبل وفاته والتي وصفها بـ"الهادئة"، من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "MBC Trending" الذي يعرض على قناة 4 MBC، وأكد أنس على أن والده ظل قويًا ومتماسكًا حتى اللحظة الأخيرة في حياته، كما أكد أنه كان بوعيه حتى وفاته.
نجل الراحل صباح فخري أوضح أنس أن والده لم يقم بتقديم أي وصية معينة عند وفاته، موضحًا أنه ظل مقيمًا معه في الـ15 عامًا الأخيرة. 

نجل صباح فخري يعلق على مصير الخلافات العائلية بين الأشقاء

من جانبه حرص طريف فخري على التعليق على الخلافات المعروفة بين أشقائه الآخرين وذلك خلال اليوم الأول في عزاء والده الذي أقيم بالأمس بحضور عدد من محبي النجم الراحل، وقال طريف تعليقًا على حل الأزمة بينه وبين أشقائه: "إن شاء الله خير، الأستاذ صباح فخري علمنا المحبة والتآلف".

وأضاف نجل الفنان الراحل في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي: "كل عيلة بيصير فيها مشاكل وبترجع الأمور لمجاريها إن شاء الله.. وإن شاء الله يبعد عننا كل شر ونكون قريبين من بعضنا، نأمل ذلك من الله".

وفاة صباح فخري

وكانت هناك خلافات اندلعت بين أبناء صباح فخري، واتهم فيها مجموعة من الأشقاء، شقيقهم أنس بالسيطرة على والده، ومحاولة إبعادهم عنه، وكان طريف قد أكد في تصريحات لوسائل إعلام مؤخرًا أن التواصل مع شقيقهم أنس قد انقطع منذ أكثر من عام. لأنه السبب في عدم قدرتهم على التواصل مع والدهم، كونه هو من يجيب على جميع الاتصالات، كما أوضح أن الخلاف مع أنس لا يتعلق بالأمور المادية إنما بكيفية ظهور الوالد غير اللائقة بتاريخه وعمره بحسب تصريحاته.

 الجدير بالذكر أن المطرب السوري القدير صباح فخري قد توفي عن عمر ناهز الـ88 عاما، بعد معاناته من متاعب صحية في الفترة الأخيرة، ويعد المطرب الكبير صباح فخري من أيقونات الطرب العربي بخاصة القدود الحلبية.

الصور مأخوذة من حسابات تيم حسن وأصالة وسلاف فواخرجي وفيفي عبده بانستجرام ونجوى كرم بتويتر