حفل خيري يجمع النجوم في دبي.. شاهدوا محمد رمضان يبهر الجمهور باستعراضاته ولقاء ودي بين بلقيس ومحمد عساف

أقيم مساء أمس الخميس في دبي حفلًا خيريًا في كوكاكولا أرينا بدبي تم تنظيمه لصالح مركز لعلاج سرطان الأطفال بلبنان، وأحياه عدد من أشهر نجوم الغناء والفن في الوطن العربي ومن بينهم محمد عساف ومحمد رمضان وبلقيس.

محمد رمضان يشعل فقرته بالحفل الخيري في دبي 

كما كان من بين الحضور ريما فقيه والنجم العالمي مساري، وقدم محمد رمضان مجموعة من أبرز أغانيه بالإضافة إلى استعراضاته المميزة التي أشعلت الحفل وتفاعل معها عدد كبير من الحضور، حيث تداول جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، عدة فيديوهات له خلال أداء فقرته بالحفل.

من جانبه نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على انستجرام، ظهر فيه وهو يلتقط الصور التذكارية مع عدد من محبيه وأحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي قبل بدء فقرته بالحفل الخيري، حيث وصفه من حوله بكونه "نمبر وان"، وعبروا عن مدى سعادتهم للقائه.

بلقيس تشيد بزميلها محمد عساف وتطمئن على حالته

بلقيس ومحمد عساف قدم كل منهما كذلك فقرته بالحفل الخيري، لكن قبل صعودهما إلى خشبة المسرح التقيا ببعضهما البعض في الكواليس، وعبرت الفنانة اليمنية عن مدى سعادتها بلقاء زميلها، واطمئنت على حالته الصحية بعد شفائه من فيروس كورونا، كما أضافت قائلة: "أنت تستاهل كل خير".

محمد عساف ومساري معًا على خشبة المسرح

النجم الفلسطيني محمد عساف نشر عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام عدة فيديوهات من الحفل الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، كما شارك في غناء فقرته النجم العالمي مساري Massari مغني البوب المعروف، ولاقت فقرتهما معًا إعجاب قطاع كبير من المتابعين، كما وجه الثنائي الشكر لكل القائمين على الحفل.

كما نشر الفنان الفلسطيني عدة فديوهات له قبيل الحفل والتي ظهر فيها يشدو ببعض الأغاني، كما شارك الجمهور ببعض اللقاءات مع وسائل الإعلام والتي حرص على تسجيل لقاءات معها خلال تواجده على السجادة الحمراء الخاصة بالحفل.
 

الصور مأخوذة من حسابات بلقيس ومحمد رمضان وشقيقه ومحمد عساف بانستجرام