فيديو دينا الشربيني ترقص وتغني مع حسن أبو الروس في أحدث ظهور وتحسم الجدل حول خلافهما

دينا الشربيني وحسن أبو الروس انتشرت مؤخرًا أنباء عن خلافهما خلال فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بالرغم من تعاونهما الفني في أغنية "فلتت مني" التي تم طرحها بالتزامن مع المهرجان.

دينا الشربيني تغني وترقص مع حسن أبو الروس في أحدث ظهور

وبالرغم من أن الثنائي حرص كل منهما على نفي تلك الأنباء منذ انتشارها، إلا أنهما حسما الجدل بشأن خلافهما قبل يومين، وظهرا معًا في فيديو جديد نال تفاعل قطاع كبير من متابعيهما.

حسن أبو الروس نشر عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو جديد ظهر فيه مع الفنانة المصرية دينا الشربيني خلال تواجدهما في أحد المطاعم، حيث ظهرت دينا وهي تغني وترقص على أنغام أغنيتها "فلتت مني" التي قدمتها مؤخرًا مع حسن أبو الروس، وعلق الأخير على الفيديو وقال: "فلتت مننا خالص امبارح".

دينا الشربيني تحسم الجدل حول خلافها مع حسن أبو الروس

واعتبر الجمهور أن هذا الفيديو بمثابة دليل إثبات على عدم وجود خلاف بين دينا الشربيني وحسن أبو الروس، مثلما تردد خلال الفترة الماضية، كما تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعتبر أغنية "فلتت مني" هي التجربة الأولى لدينا الشربيني في الغناء، كما أنها فاجئت الجمهور في كليب الأغنية بتقديم عدة استعراضات بجانب الغناء، وهو الأمر الذي أثار الجدل ووصفها البعض بالاستعراضات الغريبة والجريئة، في حين أعجب البعض باستعراضاتها وظهورها المبهج في الكليب.

حسن أبو الروس ودينا الشربيني في مهرجان الجونة

وظهر الثنائي حسن أبو الروس ودينا الشربيني معًا على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، ضمن خطة ترويجهما لكليب "فلتت مني"، وحرص الثنائي على نشر صور لهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي خلال تواجدهما في البعض فعاليات المهرجان، قبل انتشار أنباء عن وجود خلاف بينهما، وهو الأمر الذي تم نفيه مؤخرًا.

الصور مأخوذة من حسابات دينا الشربيني وحسن أبو الروس بانستجرام