النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مايا دياب تقلق جمهورها بعد تعرضها للتسمم وتوثق لحظة تلقيها العلاج..بالفيديو

مايا دياب تتعرض لأزمة صحية مفاجئة
1 / 5
مايا دياب تتعرض لأزمة صحية مفاجئة
مايا دياب تصاب بتسمم
2 / 5
مايا دياب تصاب بتسمم
الفنانة مايا دياب في ظهور سابق
3 / 5
الفنانة مايا دياب في ظهور سابق
مايا دياب في مهرجان الجونة
4 / 5
مايا دياب في مهرجان الجونة
مايا دياب تتسبب في حالة قلق لجمهورها
5 / 5
مايا دياب تتسبب في حالة قلق لجمهورها

مايا دياب النجمة اللبنانية تعرضت لوعكة صحية شديدة اليوم الخميس، تسببت في إثارة حالة من القلق لدى جمهورها ومتابعيها بعد أن كشفت عن أنها أصيبت بحالة تسمم حاد مؤخرًا، دون أن توضح سبب هذا التسمم.

مايا دياب تتعرض للتسمم

مايا دياب شاركت الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بانستجرام، بمقطع فيديو أعادت نشره من حساب أحد أصدقائها، وظهرت فيه وهي طريحة الفراش ويبدو عليها ملامح المرض للغاية وتتلقى العلاج من قبل الفريق الطبي المعالج لها، كما أنها حرصت على إخفاء وجهها، ولم يتضح ما إذا كانت تتلقى العلاج داخل المستشفى أم داخل منزلها.

مايا دياب طريحة الفراش بعد إصابتها بوعكة صحية مفاجئة

وبالرغم من عدم تعليق مايا دياب على الفيديو، إلا أن عدد من القنوات الإخبارية اللبنانية أكدت إصابة الفنانة الشهيرة بتسمم حاد، وانتشر فيديو مايا دياب بكثافة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتمنى لها عدد من متابعيها الشفاء العاجل.

ويبدو أن النجمة اللبنانية تجاوزت أزمتها الصحية سريعًا وعادت لتشارك الجمهور على انستجرام بأبرز نشاطاتها الفنية وروجت لحفل جديد من المقرر أن يقام في تركيا، ونشرت الصورة الدعائية للحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

أحدث أعمال مايا دياب

الجدير بالذكر أن مايا دياب قد طرحت مؤخرًا أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "أهلا وسهلا" وهو من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع جيزو، ومن إخراج جاد شويري، ولاقى الكليب تفاعل عدد كبير من الجمهور بمجرد طرحه.

كذلك طرحت عدة أغان أخرى في الصيف من بينها ديو غنائي مع محمود الليثي بعنوان "حطالي روج" من كلمات ملاك عادل وألحان محمود الليثي وتوزيع إسلام شيبسي، إضافة إلى كليب بعنوان "الكعب العالي"، والأغنية من كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع هادي شرارة، وإخراج شيرين خوري.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

الصور مأخوذة من حسابات مايا دياب بانستجرام 

×