فيديو مايان السيد تعلق مجددًا على تعرضها للتنمر: "أول مرة أحس بالإهانة دي"

مايان السيد الفنانة المصرية الشابة حرصت على التعليق على الانتقادات التي طالتها مؤخرًا بسبب مظهرها في بعض الصور التي تشاركها مع الجمهور على انستجرام، خاصة ضمن فعاليات مهرجان الجونة، وعبرت مايان عن مدى ضيقها وحزنها من تلك الانتقادات ووصفتها بالتنمر.

مايان السيد تنتقد المتنمرين عليها

مايان السيد نشرت مساء اليوم الخميس عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بانستجرام، مقطع فيديو عبرت من خلاله عن مدى مضايقتها من التنمر الذي تعرضت له مؤخرًا فقالت: "أول مرة أحس بكمية التنمر والإهانة والتريقة دي في حياتي وبجد الموضوع يضايق".

وأشارت مايان السيد إلى أن من يتنمرون عليها يعتقدون أنهم يمزحون معًا ولكن ما يحدث عكس ذلك ويتسبب في جرح مشاعرها، فتابعت: "المتنمر دا بيبقى فاكر إنه بيهزر وبيضحك بس بالعكس بتجرح مشاعر حد وبتضايقه، حتى لو أنا شخصية عامة مش معناه إنك من حقك تتنمر عليا وتهينني وتضايقني".

مايان السيد تتصدر الترند 

الفنانة المصرية الشابة أكدت أنها لن تتهاون في الرد على أي انتقادات جارحة في حقها فيما بعد، كما لفتت إلى أنها لن تتحدث عن الأزمة المثارة حاليًا مجددًا، واختتمت الفيديو قائلة: "مش المفروض اسكت على دا أبدا ومش هتكلم في الموضوع دا تاني ولا هخليه يأثر عليا ولا هخلي المتنمرين يأثروا عليا.. الموضوع بالنسبة لي خلص".

ولاقى فيديو مايان السيد انتشارًا واسعًا من قبل عدد من متابعيها الذين عبر بعضهم عن مساندتها ووقوفهم بصفها ضد المتنمرين، كما تصدرت الترند في بعض الدول العربية بمجرد تعليقها على تلك الأزمة.

أحدث نشاطات مايان السيد 

الجدير بالذكر أن مايان السيد قد خطفت الأنظار مؤخرًا بظهورها في فعاليات مهرجان الجونة، وتألقها على السجادة الحمراء بعدد من الأزياء المميزة والجريئة التي نالت إعجاب البعض.

ومن المعروف أن الفنانة الشابة شاركت في رمضان الماضي في 3 أعمال درامية هي "لعبة نيوتن" مع الفنانة منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب، ومسلسل "حرب أهلية" مع يسرا وباسل خياط وأروى جودة وجميلة عوض، و"هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبري.

الصور من حساب مايان السيد بانستجرام