النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

حفل لتامر حسني وإليسا تجتمع مع الشاب خالد.. أبرز المفاجآت الغنائية الجديدة في موسم الرياض

الشاب خالد
1 / 5
الشاب خالد
حفل تامر حسني في موسم الرياض
2 / 5
حفل تامر حسني في موسم الرياض
حفل إليسا والشاب خالد في موسم الرياض
3 / 5
حفل إليسا والشاب خالد في موسم الرياض
تامر حسني
4 / 5
تامر حسني
إليسا
5 / 5
إليسا

تامر حسني وإليسا والشاب خالد أبرز النجوم الجدد في حفلات موسم الرياض 2021، وشوق النجوم الجمهور اليوم لحفلاتهم الجديدة في موسم الرياض، ونشروا تفاصيلها على حساباتهم بمواقع التواصل.

تفاصيل حفل تامر حسني في موسم الرياض

وكشفت شركة "بنش مارك" عن تفاصيل حفل تامر حسني الجديد في موسم الرياض، ليكمل مفاجآت البوليفارد في الرياض، ونشرت الشركة صورة بوستر حفل تامر حسني على انستقرام، وشوقت الجمهور وذكرت:" ‏جاهزين نولعها.. مع نجم الجيل تامر حسني في بوليفارد رياض سيتي، يوم الخميس  ١١ نوفمبر"، وكشفت الشركة عن طرح التذاكر للجمهور بداية من يوم غد، ويأتي الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

تفاصيل حفل إليسا والشاب خالد في موسم الرياض

ولم تتوقف مفاجآت موسم الرياض على حفل تامر حسني فقط، وأعلنت شركة "روتانا" عن حفل جديد يجمع الفنانة إليسا بالشاب خالد، ونشرت الشركة بوستر حفل إليسا والشاب خالد وشوقت الجمهور وذكرت:" ملكة الإحساس اليسا والفنان الشاب خالد يطلون علينا في حفلات موسم الرياض محمد عبده أرينا في تاريخ 12 نوفمبر"، وأعلنت الشركة عن طرح التذاكر ابتداء من يوم الجمعة المقبل.

ونشر حساب موسم الرياض على تويتر إعلان حفل إليسا والشاب خالد وذكر:" ما بين الأغاني الرومانسية اللي نحبها.. والأجواء الحماسية اللي ننبسط فيها، ننطرب بأغاني ملكة الإحساس إليسا والفنان الشاب خالد .. في حفلة ما قد صارت في بوليفارد رياض سيتي.. خلك حولنا.. التذاكر تتوفر يوم 5 نوفمبر"، وعبرت الفنانة إليسا عن حماسها الشديد للحفل، ونشرت بوستر الحفل وعلقت:"سعيدة جداً.. لا استطيع الانتظار".

حفلات موسم الرياض

ومن المتوقع أن تعلن عن عدة حفلات جديدة للنجوم في موسم الرياض، والعديد من الفعاليات والمفاجآت الأخرى، وذلك بعد افتتاح الفعاليات في منطقة البوليفارد بالرياض، والتي بدأت بحفل للفنان محمد رمضان، وكذلك بعروض مسرحية أبرزها مسرحية "سلام مربع" للفنان محمد هنيدي في موسم الرياض.

×