المذيعة عزة زعرور تعلن حملها بطريقة مبتكرة وزوجها يتغزل بها..بالفيديو

عزة زعرور مذيعة MBC 3 السابقة، فاجئت جمهورها خلال الساعات الماضية بالكشف عن حملها بطفلها الأول من زوجها الحالي مصمم الجرافيك نور ياسين بعد مرور عام ونصف على زواجهما، وذلك من خلال مقطع فيديو مبتكر ظهرت فيه برفقة زوجها.

عزة زعرور تكشف عن حملها

عزة زعرور نشرت عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو ظهرت فيه مع زوجها وهما يقومان برسم لوحة اتضحت تفاصيلها في النهاية، وظهرت الصورة على شكل جنين، وعلقت عزة زعرور على الفيديو وانتظارها لطفلها الأول من زوجها نور ياسين وقالت: "بداية جديدة معك يا نور يا حبيب قلبي، ما مصدقة نشوف نتاج حبنا.. ونحبه كتير، بنستناك على أحر من الجمر يا قلب ماما وبابا".

زوج عزة زعرور يتغزل بها بعد حملها بطفلهما الأول

من جانبه علق زوج عزة زعرور على الفيديو الذي نشره كذلك عبر حسابه بانستجرام، وقال: "صار ببيتنا ثلاث قلوب، أحياناً الوصف بيعجز عن التعبير عن الإحساس، اليوم دخلنا برحلة جديدة ودربنا زاد جمال"، وتغزل نور بزوجته عزة وتابع: "بحبك لأنك كبرتي قلبي وصار وسع الكون".

ولاقى الفيديو الذي نشرته المذيعة الفلسطينية والذي كشفت من خلاله عن حملها؛ انتشارًا واسعًا وتفاعلًا من قبل عدد من متابعيها وأصدقائها الذين حرصوا على تهنئتها بالخبر السعيد، ومن بينهم لين أبو شعر وكارن وازن وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour Yasin (@nouryasinart)

تفاصيل ارتباط عزة زعرور

الجدير بالذكر أن عزة زعرور كانت قد ارتبطت بالفنان وعازف العود أحمد شما وتزوجت منه في عام 2012، لكنهما انفصلا في عام 2019، وبعدها أعلنت خبر خطبتها من نور ياسين حيث احتفلت عزة مع جمهورها على انستجرام وقتها بخطبتها ونشرت عدة صور لها مع خطيبها وتبادلا الرسائل الرومانسية بينهما، وعلق لها خطيبها على صورهما: "أملي ببكرة أحلى.. لأني بحب.. صرت أجمل.. صرت أكمل.. صارت الدنيا أحلى معك.. بتمنى تلف الأيام وشوفك كل الدنيا.. حبيبتي عزة.. أنا فخور بحبك"، كما تزوجا في مارس عام 2020 بحضور عدد كبير من المقربين منهما.


 

الصور مأخوذة من حساب عزة زعرور وزوجها بانستجرام