نوال الزغبي تنشر صورة ابنها "جورجي" لأول مرة: "صار شاب الله يحميه"

نوال الزغبي فاجأت متابعيها على تويتر بنشرها لأول مرة صورة ابنها "جورجي" بعدما اصبح شابا حيث كانت تتحفظ على الكشف عن صوره مع شقيقه التوأم، وأرفقت النجمة اللبنانية الصورة برسالة غزل ودعاء لإبنها، بينما توقف الجمهور عند وسامة ابنها وتغزلوا بجماله.

نوال الزغبي تنشر صورة ابنها "جورجي" لأول مرة

النجمة اللبنانية نوال الزغبي كشفت اخيرا عن صورة لأحد توأمها، فنشرت صورة ابنها "جورجي"  (21 عاما) وهو يحضنها، ودعت الله بأن يحميه بعدما اصبح شابا، لافتة الى أن ابنها وافق اخيرا على نشر صورته برفقتها فكتبت قائلة :"صار شاب، الله يحمي كل اولاد العالم ، اوّل مرة جورجي بيقبل يتصوّر ".

نوال الزغبي كانت ترفض باستمرار الكشف عن أي صور لتوأمها جورجي وجوي من طليقها رجل الأعمال ايلي ديب، بينما كانت لا تمانع من نشر صور ابنتها تيا التي اصبحت اليوم ناشطة على السوشيال ميديا وتخوض مهنة تصميم الأزياء، وتستعرض اطلالاتها مع المتابعين بشكل دائم.

تصريحات جريئة لنوال الزغبي في برنامج "المجهول"

نوال الزغبي كانت قد تصدرت التريند ومواقع التواصل قبل اسبوعين بعد عرض حلقتها في برنامج "المجهول"، في أولى حلقات البرنامج على قناة lbc، وأطلقت تصريحات جريئة في الحلقة، وتحدثت عن علاقاتها بزملائها في الوسط الفني وعلى رأسهم شيرين عبد الوهاب ونجوى كرم.

وقالت نوال الزغبي في تصريحاتها إن شيرين عبد الوهاب ابتعدت عن كل الوسط الفني ولا تعرف سبب ذلك، وكشفت سبب إلغاء متابعة شيرين عبد الوهاب على تويتر، وقالت إنها اكتشفت ان شيرين لا تعرف شيئاً عن صفحتها وأن هناك شخص آخر يديرها، وأشارت إلى انها تحب شيرين من قلبها، وكانت تكتب لها دائماً على صفحتها ولكنها لا تتجاوب معها، قبل أن تعرف إن شيرين لا تستخدم صفحتها.

وتحدثت أيضاً نوال الزغبي في البرنامج عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين إليسا ونانسي عجرم، ونفت تلك الشائعات، وقالت إن علاقتها جيدة بهم، وكذلك بالفنانة أصالة، وأضافت إن التنافس على الألقاب الفنية لا يسبب الخلاف، لأن النجوم هم من يصنعون الألقاب وليس العكس، وتغزلت بالفنانة نجوى كرم وأكدت على قوة العلاقة بينهما رغم الشائعات التي تداولت حولهما مؤخراً.

آخر الاعمال الفنية لنوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي طرحت مؤخرا فيديو كليب "عكس الطبيعة"، وخطفت الأنظار في الكليب بسبب خفة ظلها واستعراضاتها، بالإضافة إلى إطلالاتها، وواصلت بالأغنية طرح أغاني ألبومها المصغر الجديد "عكس الطبيعة" مع شركة "روتانا"، والذي طرحت منه عدة أغاني في الفترة الأخيرة ومنها "أرقص" و"بكلم خيالي" وغيرها.

الصور المرفقة من حساب انستغرام، وتويتر ، لنوال الزغبي.