رسالة مؤثرة من ابنة لجين عمران تزامنًا مع عيد ميلاد والدتها وهكذا علقت الإعلامية السعودية

لجين عمران لاتزال أصداء احتفالها بعيد ميلادها الـ44 والذي أقيم في الأيام الماضية، حاضرة، حيث تنشر الإعلامية السعودية العديد من الصور والفيديوهات من الاحتفال كما نشرت رسالة وصلت إليها من ابنتها جيلان.

رسالة مؤثرة من جيلان لوالدتها لجين عمران

جيلان ابنة الإعلامية لجين عمران وجهت رسالة لوالدتها عبرت فيها الأولى عن مشاعرها وتقديرها الكبير لوالدتها التي قامت بنشر نص الرسالة التي وصلت إليها من قبل ابنتها على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام"، وأكدت جيلان في رسالتها أنها فخورة بكونها ابنة امرأة قوية استطاعت أن تتغلب على كافة الصعوبات باستقلاليتها، كما أشارت جيلان أن هذا ما قالته كذلك لأخيها سمير أثناء حوار جمعهما فكتبت جيلان في رسالتها لوالدتها: "أنا أحبك كثيرا يا أمي.. كنت أخبر سمير منذ يومين أنني أشعر بالفخر لأنني ابنة امرأة قوية ومستقلة أنا فخورة بكي كثيرا".

لجين عمران ترد على رسالة ابنتها

لجين عمران ردت على رسالة ابنتها المؤثرة وأكدت أن هذه الرسالة هي الـ"الأروع" على حسب وصفها التي تصل إليها من ابنتها، كما تمنت أن تظل جيلان وأخيها سمير دائما بجوارها فكتبت الإعلامية السعودية: "أروع رسالة ممكن توصلني من بنتي جيلان..الله لا يحرمني منك ولا من سمير".

لجين عمران قد نشرت كذلك في الساعات الماضية العديد من الصور والفيديوهات عبر حسابها على "انستجرام" من حفل عيد ميلادها الذي حضره جمع كبير من النجوم والمشاهير أصدقاء الإعلامية السعودية والذين قدموا لها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وحرصوا أيضا على الاحتفال معها بالتقاط الكثير من الصور والفيديوهات.

رسالة جيلان لوالدتها الإعلامية لجين عمران
رسالة جيلان لوالدتها الإعلامية لجين عمران

رسالة لجين عمران بمناسبة عيد ميلادها

لجين عمران نشرت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة بمناسبة عيد ميلادها تذكرت من خلالها الإعلامية السعودية الدور الكبير لأسرتها والدعم المتواصل لها من أجل أن تحقق أحلامها مشيرة إلى ثقتهم وحسن ظنهم فيها، فكتبت: "شيء جميل إننا نستشعر بالنعم الموجودة في حياتنا بشكل دائم ونذكر حالنا فيها ونشكر رب العالمين عليها، وفي ذكرى ميلادي أشكر ربي حبيبي وممتنة له على نعم كثيرة لا تعد ولا تحصى، أهمها نعمة الأهل المتماسكين والمحبين والداعمين، الأهل اللي أفتخر فيهم أمام الجميع".

وأضافت: "الأهل اللي منحوني ثقتهم وإن شاء الله أكون عند حسن ظنهم فيني نعمة الصحة والعافية والستر نعمة الإرادة والإصرار للسعي خلف تحقيق أحلامي وأمنياتي والوصول إلى النجاح دون إستغلال أحد ودون التنازل عن كرامتي".

الصور مأخوذة من حساب الإعلامية لجين عمران ووفاء صالح على "انستجرام"، والفيديو المرفق.