صور كارول سماحة تحتفل بعيد زواجها الثامن وتتغزل بزوجها: "أحلى خيار بحياتي"

كارول سماحة احتفلت اليوم بعيد زواجها الثامن من رجل الأعمال وليد مصطفى، وشاركت الجمهور أحدث صورها الرومانسية مع زوجها احتفالاً بهذه المناسبة، ووجهت أيضاً رسالة رومانسية إلى زوجها.

كارول سماحة تمازح زوجها في ذكرى زواجهما:"ندمانين"

ونشرت الفنانة كارول سماحة صورة جديدة ورومانسية لها مع زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، واحتفلت معه بعيد زواجهما الثامن، وتغزلت بزوجها في هذه المناسبة ووجهت إليه رسالة رومانسية تعليقاً على الصورة، ومازحته أيضاً بقولها إنهما نادمان على زواجهما أو على عدم زواجهما أيضاً، ووصفت كارول سماحة زواجها منه بأفضل اختيار في حياتها ولم تندم عليه أبدأ.

كارول سماحة تحتفل بعيد زواجها الثامن

وقالت الفنانة كارول سماحة في رسالتها الرومانسية لزوجها وليد مصطفى في عيد زواجهما الثامن:"8 سنوات اليوم.. إتجوزنا ولا لأ، عالحالتين ندمانين.. لأ لحد اليوم ما اندمت.. بالعكس يمكن أحلى خيار بحياتي"، ولاقت صورة كارول سماحة مع زوجها ورسالته له تفاعل كبير من جمهورها وكذلك زملائها من الفنانين، والذين احتفلوا معها بهذه المناسبة وتمنوا لهما حياة سعيدة، ومنهم الفنانة ليلى علوي ولقاء سويدان وغيرهم.

أحدث أعمال كارول سماحة الفنية

ومرت رحلة زواج كارول سماحة من زوجها وليد مصطفى بعدة شائعات حول انفصالهما، والتي تحرص كارول سماحة على نفيها باستمرار، والتأكيد على قوة علاقتها به، والظهور معاً في عدة مناسبات عامة وفنية، وتحرص على مشاركة الجمهور لأبرز لحظاتها الرومانسية مع زوجها على حسابها بانستقرام، وآخرها في عيد زواجهما الثامن، وأثمر زواج كارول سماحة من وليد مصطفى بابنتهما الوحيدة "تالا" والتي تخطف الأنظار دائماً بظهورها مع والدتها على انستقرام.

وتحصد الفنانة كارول سماحة هذه الأيام نجاح أغنيتها الصيفية الأخيرة "يا شباب يا بنات"، والتي طرحتها على طريقة الفيديو كليب على يوتيوب، وحققت أكثر من 3 مليون مشاهدة في أيام قليلة من طرحها في نهاية أكتوبر الماضي، وطرحت كارول سماحة هذا العام أيضاً عدة أغاني منفردة أبرزها أغنيتها "شكراً" والتي شارك بها الفنان هاني شاكر كموديل وممثل في كليب الأغنية.

الصور من حساب كارول سماحة على انستقرام.