مساندة واسعة لليوتيوبر أبوفلة بعد نجاح حملته للتبرعات ومحمد هنيدي يطالب بهذا الأمر

أبو فلة اليوتيوبر الكويتي بات حديث الجمهور في الساعات الماضية بعد نجاحه في الحصول على تبرعات قدرت بأكثر من مليون دولار أمريكي، وقد نال موقف أبو فلة مساندة واسعة من قبل النجوم والمشاهير في العالم العربي.

رسالة محمد هنيدي لليوتيوبر الكويتي أبو فلة

محمد هنيدي النجم المصري نشر عبر حسابه على "تويتر" تغريدة يشيد من خلالها بنجاح حملة اليوتيوبر الكويتي حسين سليمان وشهرته "أبو فلة" الذي قرر إطلاق حمله من خلال قناته على "يوتيوب" من أجل جمع تبرعات مالية تقدر بمليون دولار لمساندة الأسر الأكثر احتياجا قبل حلول فصل الشتاء، محمد هنيدي عبر عن فخره باليوتيوبر أبو فلة وموقفه وإصراره على جمع هذه التبرعات، وتمنى أن يتخذ كل المشاهير مثل موقفه وأن يصبح قدوة لهم.

فكتب النجم المصري في تغريدته: "الصديق الجميل أبوفله..اللي كلنا فخورين بكل اللي بيعمله.. قدر يجمع مليون دولار تبرعات في ٢٤ ساعة..ياريت كل مشاهير الانترنت ياخدوا أبو فله قدوة ليهم وأن الشهرة اللي ربنا إدهالهم يستغلوها في الخير بأي شكل أي أن كان".

مساندة واسعة من المشاهير لأبو فلة بعد نجاح حملته

أبو فلة "حسين سليمان" عبر كذلك عن سعادته وقدم شكره للفنان محمد هنيدي على هذا الدعم والمساندة كما نشر عبر حسابه على "انستجرام" رسالة قدم من خلالها الشكر لكل من دعمه في هذه الحملة أو قام بالترويج لها، فكتب أبو فلة تعليقا على هذا قال فيه: "الحمدلله دائماً وابداً، شكراً لكل شخص دعم البث من دعاء أو نشر أو تبرع ربي يجعلها بميزان حسناتنا اجمعين، الحمدلله جبنا المليون"، وقد وصل عدد المتبرعين في الحملة إلى 31 ألف و317 متبرع، وقد بكي اليوتيوبر الكويتي عقب نجاحه في الوصول لمبلغ المليون دولار.

المشاهير تفاعلوا مع ما نشره أبو فلة وعلق العديد منهم عليه فكتبت المخرجة آلاء حمدان: " شكراً انّك مُلهم! بحق! الله يجزيك كل الخير وتكون طريقتك هي سُنّة من بعدك.. لأن الناس متحمسة تتبرع أثرك عظيم ومستمر بإذن الله"، كما قدم له التهنئة المدونة العراقية نور ستارز، وأصالة المالح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AboFlah (@aboflah_1)

معلومات عن اليوتيوبر الكويتي أبو فلة

أبو فلة يعتبر من أبرز اليوتيوبر وصناع المحتوى في الشرق الأوسط حيث يصل عدد مشتركي قناته على "يوتيوب" 20 مليون مشترك، وقد قرر جمع مبلغ مليون دولار أمريكي لمنظمة الـUNHCR لتوفير احتياجات الأسر النازحة خلال فصل الشتاء، واستمر اليوتيوبر الكويتي في بث مدته 29 ساعة متواصلة عبر قناته من أجل جمع هذه التبرعات، وتعتبر قناة أبو فلة من القنوات المتنوعة على "يوتيوب" لكنها متخصصة بشكل أكثر في مجال الألعاب وقد وصل عدد مشاهدات القناة منذ بدأية بثها أكثر من 2 مليار مشاهدة.

الصور من حساب أبو فلة ومحمد هنيدي على "انستجرام".