أمسية طربية مميزة لمي فاروق ونجوم الأوبرا في ثاني حفلات الأوركسترا المصرية بموسم الرياض..بالفيديو

مي فاروق وإيمان عبد الغني وعدد من الموسيقيين والفنانين من دار الأوبرا المصرية، أحيوا اليوم ثاني حفلات الأوركسترا المصرية في موسم الرياض، وأطربوا الجمهور بعدة أغاني كلاسيكية ومقطوعات موسيقية لاقت تفاعل كبير من الجمهور.

أجواء طربية في ثاني حفلات الأوركسترا المصرية بالرياض

ونشرت الهيئة العامة للترفيه وحساب موسم الرياض على تويتر، عدة مقاطع فيديو من الليلة الطربية الثانية للفرقة المصرية في موسم الرياض، والتي شهدت تفاعل جماهيري كبير وكذلك حضور كبير في الحفل، الذي أقيم في مسرح محمد عبده بالرياض، وشهد حفل الأوركسترا المصرية عدة فقرات غنائية وموسيقية متنوعة، قدموا من خلالها عدة أعمال طربية وكلاسيكية للجمهور، وعلق حساب الهيئة العامة للترفيه على الحفل وذكر:" أمسية مميزة انطرب فيها الحضور بأغاني وموسيقى متنوعة مع الأوركسترا المصرية في بوليفارد رياض سيتي".

مي فاروق تتألق في حفل الفرقة المصرية بموسم الرياض

وتألقت الفنانة مي فاروق في حفل الأوركسترا المصرية، حيث قدمت عدة أعمال غنائية لأم كلثوم في الحفل بموسم الرياض، ومنها أغنية "سيرة الحب" و"انت عمري" وغيرها، وعبرت مي فاروق عن سعادتها للمشاركة الأولى في موسم الرياض، بالإضافة إلى مشاركتها في الليالي الافتتاحية لموسم الرياض، وكذلك بسبب الاستقبال الخاص من الجمهور في الحفل، والذي جعلها في قمة سعادتها.

إيمان عبد الغني وفرقة الأوكسترا المصرية في موسم الرياض

وقدمت المطربة إيمان عبد الغني، نجمة برنامج "ذا فويس"، أيضاً عدة أغاني كلاسيكية متنوعة في الحفل مثل أغنية "ياسلام على حبي وحبك" وأغاني للراحلة وردة وغيرها، بالإضافة إلى المطرب أحمد عفت الذي قدم عدة أغاني لعبد الحليم حافظ بالإضافة لأغنية "متفوتنيش أنا وحدي" و"قارئة الفنجان" وغيرها، وقدمت الاوركسترا المصرية حفلها الثاني بقيادة المايسترو حازم القصبجي.

وعلقت إيمان عبد الغني على مشاركتها في حفل الأوركسترا المصرية بموسم الرياض على حسابها بتويتر وقالت:" شرفت في اليوم الثاني لحفلات الأوركسترا المصرية بموسم الرياض بالغناء أمام أرقى جمهور محبتي واحترامي للجمهور الذواق للطرب الأصيل جمهور بلدي الثاني المملكة العربية السعودية خالص محبتي.. الغناء أمام الجمهور السعودي شرف لأي فنان وأتمنى أكون دايما معاكم".

الصور من حساب موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه على تويتر.